الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

أسعار الذهب تقترب من أدنى مستوياتها في 6 أشهر

الزيارات: 507
التعليقات: 0
أسعار الذهب تقترب من أدنى مستوياتها في 6 أشهر
https://www.athrnews.org/?p=48005
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

تعافت أسعار الذهب قليلا يوم الجمعة بعد خسائر كبيرة مساء الخميس، لكن المعدن النفيس لا يزال قرب أدنى مستوياته في ستة أشهر وفي طريقه لتسجيل ثاني خسائر أسبوعية على التوالي، بعدما أضر تحسن المعنويات بخصوص الاقتصاد الأميركي بالإقبال على الذهب كملاذٍ آمن.

وخسر الذهب نحو 100 دولار للأوقية (الأونصة) خلال 9 جلسات منذ أن بلغ أعلى مستوى له في ستة أشهر متأثرا ببيانات أميركية قوية وتعليقات لرئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي جانيت يلين لمحت فيها إلى إمكانية ارتفاع أسعار الفائدة في النصف الأول من 2015.

وقال محللون إن الهبوط الحاد للأسعار خلال الأيام الماضية قد يعيد المشترين للسوق ويساعد في تعزيز الأسعار.

وبحلول الساعة 7:39 بتوقيت غرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب 0.5%، إلى 1297 دولارا للأوقية. وكان الذهب هوى يوم الخميس إلى 1288.80 دولار للأوقية أدنى مستوى له منذ 13 فبراير قبل أن يغلق منخفضا 1%.

وخسر الذهب نحو 3%، خلال الأسبوع بعد زيادة سريعة في مطلع العام مع هبوط الأسهم العالمية في حين هدد الطقس السيئ بالإضرار بالنمو الاقتصادي الأميركي.
وارتفعت الفضة 0.7%، إلى 19.8 دولار للأوقية.

وصعد البلاتين 0.75%، ليسجل 1402.25 دولار والبلاديوم 0.6%، إلى 757.5 دولار للأوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان