الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للدعوى ضد المتهم سعيد عبدالله بن عوضة ولي العهد يدعو كافة الحالمين للانضمام للمملكة لبناء اقتصادات المعرفة “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين

“الشؤون القروية”: “المالية” لم تعتمد “بلديات” منذ 3 سنوات

الزيارات: 359
التعليقات: 0
“الشؤون القروية”: “المالية” لم تعتمد “بلديات” منذ 3 سنوات
https://www.athrnews.org/?p=48062
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية أن وزارة المالية لم تعتمد لها بلديات جديدة خلال الـ3 سنوات الأخيرة.

جاء ذلك في معلومات مؤكدة أن هناك لجنة مشكلة بين الوزارتين تدرس الطلبات المرفوعة بخصوص افتتاح بلديات جديدة لمراكز ومحافظات المملكة.

وأضافت المصادر أن وزارة البلدية تتلقى طلبات لفتح بلديات جديدة وأخرى لدعم مكاتب الخدمات البلدية القائمة حاليا لحين افتتاح البلديات مستقبلا.

وأكدت الوزارة لأهالي مركز العرين التابع لمحافظة طريب شرق منطقة عسير، أن مركزهم ضمن قائمة الأجهزة البلدية المقترحة من مجلس منطقة عسير، وستتم دراسته باللجنة المشكلة بين البلدية والمالية.

وطالب وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والبرامج أمين منطقة عسير بدراسة احتياج ودعم مكتب الخدمات البلدية بمركز العرين بالآلات والموظفين، واتخاذ اللازم لحين افتتاح البلدية المقترحة.

في السياق ذاته، طالب أهالي مركز تندحة التابع لمحافظة خميس مشيط، رئيس البلدية بالمحافظة الدكتور مسفر الوادعي في لقاء سابق، بدعم فرع الخدمات البلدية بالمركز، مؤكدين أن الطلب متزايد على المكتب، في وقت يلزم المواطن لإنهاء أغلب الإجراءات بمراجعة بلدية المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان