الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بدءاً من مطلع 2021.. “الصحة” تعيد صرف العلاوة السنوية لغير السعوديين وفق هذه المعايير فيديو.. هكذا رد الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي على الرسوم المسيئة للنبي ﷺ الشيخ السليمان يُبين حكم مَن مات وعليه دين ولم يخلف تركة 351 ميدالية تتوج تعليم الرياض بطلاً لمسابقة الكانجارو للرياضيات  “العنف الأسري” تباشر حالة “طفل مكة”.. وتحويل المعنِّف للجهة المختصة “المرور”: ترك المركبة في طريق منحدرة دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة يعد مخالفة مرورية أكثر من 6 ملايين ريال صفقات مزاد الصقور في 13 جلسة مصدر مسؤول : المملكة تستنكر الرسوم المسيئة إلى نبي الهدى وترفض أي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب وتُدين كل عمل إرهابي أياً كان مرتكبه «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر”

فلاته يقود الاتحاد لسحق الشعلة برباعية

الزيارات: 379
التعليقات: 0
فلاته يقود الاتحاد لسحق الشعلة برباعية
https://www.athrnews.org/?p=48100
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

نجح الفريق الاتحادي في تحقيق انتصار كبير على ضيفه فريق الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 25 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

ظهرت النمور الاتحادية في مستواها المعهود، وتمكنت من زيارة شباك الضيوف في أربعة مناسبات كانت البداية في د37 من أحداث الشوط الأول عن طريق فهد المولد، وفي د48 عزز الاتحاد من تقدمه عن طريق هداف الفريق مختار فلاته، وأضاف الهدف الثالث عبدالفتاح عسيري في د63، فيما اختتم مختار فلاته أهداف الاتحاد في الدقيقة 79، أما هدف فريق الشعلة الوحيد فجاء في د89 عن طريق وليد الجيزاني .

بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 32 نقطة ليضمن التواجد في المركز السادس قبل نهاية دوري جميل بجولة واحدة، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر وسط صراع محتدم للنجاة من الهبوط لدوري ركاء، حيث يتساوى الشعلة بنفس رصيد النقاط مع الاتفاق ونجران، بينما يتفوق العروبة بنقطة واحدة عن هذا الثلاثي، أما النهضة فقد حجز مكانه رسمياً في الهبوط ويحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة .

الاتحاد 4 ـ 1 "الشعلة"
د37 فهد المولد
د48 مختار فلاته
د63 عبدالفتاح عسيري
د79 مختار فلاته
د89 "وليد الجيزاني"

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان