الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أكثر من 450 ألفاً تقدّموا للحج في أول 24 ساعة “الإسكان التنموي”.. جهود كبيرة لتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة “الغذاء والدواء”: ضبط 8 آلاف كغم مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في جازان “مدن” توقّع اتفاقية شراكة مع “TBC” لإدارة استثمار أراضيها التعليمية برنامج سكني: أكثر من 100 ألف أسرة تستفيد من حلول “سكني” منذ بداية العام حتى مايو الماضي هيئة التراث تسجل 624 موقعاً أثرياً جديداً في المملكة جراحة معقدة بمستشفى سليمان الحبيب تُنقذ “عشرينياً” من الشلل التام “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay”

“التعليم” يتيح للمعلمين والمعلمات اليوم إدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي

الزيارات: 56
التعليقات: 0
“التعليم” يتيح للمعلمين والمعلمات اليوم إدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي
https://www.athrnews.org/?p=482242
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

تتيح وزارة التعليم اليوم الأحد للمعلمين والمعلمات إدخال الرغبات لحركة النقل الخارجي والنقل الداخلي على أن يعلن عن نتيجة حركة النقل الخارجي 21 من ذي القعدة، وسط تفاؤل وأمل ودعاء ومناشدة، يخالطه ألم وخوف وقلق بعد أن كانت حركة العام الماضي لم تلبِ طموحات الكثير منهم.

حيث تتيح وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات طالبي النقل الخارجي والداخلي إدخال الرغبات لحركتي النقل من اليوم الأحد 25 من شوال وحتى الثاني من ذي القعدة، على أن يتم إعلان حركة النقل 21 - 11 - 1442 هـ .

فيما شهدت مواقع التواصل من نشطاء تويتر من المعلمين والمعلمات تفاؤل بأن ترضي حركة النقل الخارجي هذا الأغلبية منهم بعكس العام الماضي، مشيرين إلى أن ذلك لا يكون إلا بوجود وظائف تعليمية بشكل أكثر تلبي شريحة واسعة من المتقدمين على حركة النقل.

وكانت وزارة التعليم قد أتاحت قبل عدة أيام، إجراءات النقل الداخلي والخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي1442هـ، ضمن إجراءات تسديد الاحتياج من الكوادر التعليمية؛ وذلك انطلاقًا من اهتمام الوزارة وحرصها على تهيئة البيئة الملائمة لمنسوبيها، بما يعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية، ويحقق مصلحة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان