الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جراحة معقدة بمستشفى سليمان الحبيب تُنقذ “عشرينياً” من الشلل التام “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay” “الحج والعمرة” تعلن انتهاء المرحلة الأولى من تخصيص المخيمات لمؤسسات وشركات حجاج الداخل ترقية مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بإمارة جازان للمرتبة الثالثة عشر المالكي رئيسا فخريا لجمعية رواد التطوعية وزير التجارة وزير الإعلام المكلف يدعو المستثمرين السعوديين والمصريين للاستفادة من الفرص التي يوفرها اقتصاد البلدين “هيئة الإذاعة والتلفزيون” ونيوم تطلقان أكاديمية الإعلام الرقمي لاستقطاب المواهب السعودية «التعليم»: تمديد فترة إدخال رغبات متقدمي النقل الداخلي والخارجي حتى الأربعاء

الإمارات تعلّق دخول القادمين من 3 دول ابتداءً من الجمعة

الزيارات: 51
التعليقات: 0
الإمارات تعلّق دخول القادمين من 3 دول ابتداءً من الجمعة
https://www.athrnews.org/?p=482714
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قررت الهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، في دولة الإمارات تعليق دخول المسافرين القادمين من زامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا على جميع الرحلات الجوية للناقلات الوطنية والأجنبية وكذلك ركاب الترانزيت القادمين منها.

ويسري هذا القرار ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 11/ 6/ 2021 الساعة 11:59 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول.

ويشمل تعليق دخول المسافرين الذين تواجدوا في هذه الدول خلال فترة 14 يوماً قبل القدوم إلى دولة الإمارات مع استمرار تسيير الرحلات، حيث سيسمح بنقل الركاب من دولة الإمارات إلى الدول الثلاث على الرحلات.

وتقرر السماح بنقل الفئات المستثناة من زامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا إلى دولة الإمارات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المذكورة، والتي تشمل مواطني دولة الإمارات وأقاربهم من الدرجة الأولى، والبعثات الدبلوماسية المعتمدة بين دولة الإمارات والدول الثلاث، ويشمل ذلك الإداريين العاملين في سفارات دولة الإمارات في هذه الدول وسفارات الدول الثلاث في الدولة.

وتتضمّن الفئة المستثناة الوفود الرسمية ورجال الأعمال بشرط الحصول على الموافقة المسبقة وكذلك أصحاب الإقامة الذهبية والفضية، إضافة إلى استثناء أصحاب الوظائف الحيوية حسب تصنيف الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وأطقم طائرات الشحن والترانزيت الأجنبية بشرط الحصول على نتيجة فحص مخبري سلبي لكوفيد-19، خلال 48 ساعة من المغادرة وعند الوصول والالتزام بالحجر الصحي لحين المغادرة.

ومن المقررإلزام الفئة المستثناة بالإجراءات الوقائية التي تشمل حجرا مدته 10 أيام وفحص PCR في المطار و في اليومين الرابع و الثامن من دخول الدولة وخفض مدة فحص PCR من 72 ساعة إلى 48 ساعة على أن يتم قبول الفحوصات الصادرة من المختبرات المعتمدة والتي تحمل QR Code.

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني إلزام المسافرين القادمين من زامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا، عبر دول أخرى، بأن تكون مدة إقامتهم في تلك الدول لا تقل عن 14 يومًا كي يسمح لهم بدخول الدولة، مع استمرار رحلات الشحن بين دولة الإمارات مع الدول الثلاث.

ودعت الهيئة جميع المسافرين المتأثرين بالقرار إلى ضرورة المتابعة والتواصل مع شركات الطيران المرتبطين معها لتعديل وجدولة رحلاتهم و ضمان عودتهم سالمين إلى وجهاتهم النهائية دون أي تأخير أو التزامات أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان