الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

هيئة الموسيقى تدشن موقعها الإلكتروني الرسمي

الزيارات: 69
التعليقات: 0
هيئة الموسيقى تدشن موقعها الإلكتروني الرسمي
https://www.athrnews.org/?p=482726
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت هيئة الموسيقى تدشين موقعها الإلكتروني الرسمي باللغتين العربية والإنجليزية وعنوانه https://music.moc.gov.sa ، ليكون نافذة اتصال بين الهيئة والمجتمع الموسيقي داخل وخارج المملكة من مبدعين ومستثمرين وشركاء.

ويقدم الموقع الإلكتروني لهيئة الموسيقى لمحةً تعريفية عن الهيئة التي تأسست في فبراير 2020م، والأدوار المناطة بها، ورؤيتها ورسالتها، بالإضافة إلى الأهداف الاستراتيجية للهيئة، إلى جانب التعريف بمبادرات الهيئة في تطوير القطاع الموسيقي وإثرائه، وتمكين العاملين فيه، كما يرصد الموقع أخبار الهيئة، وروزنامة الأنشطة والفعالية التي تعتزم تنفيذها على مدار العام.

وتتولى هيئة الموسيقى تطوير القطاع الموسيقي في المملكة من خلال دعم الأفراد والمؤسسات والشركات الموسيقية، وتشجيع إنتاج وتطوير المحتوى، بالإضافة إلى المهام التنظيمية والتشريعية المتعددة المتعلقة ببناء منظومة القطاع وبيئته الداعمة للحراك الموسيقي المحلي بما يضمن تأهيل المواهب وتمكينها وتوفير برامج تدريبية وتشجيع التمويل والاستثمار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان