السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متكاتفون مع مدرستي .. مبادرة لتعليم الرياض لطالبات التعليم العام ومرتادي أندية الحي «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن

السعودية تنفي سحب رخصة المشغل القطري لـ”طيران المها”

الزيارات: 738
التعليقات: 0
السعودية تنفي سحب رخصة المشغل القطري لـ”طيران المها”
https://www.athrnews.org/?p=48272
ahmed mohamed rageh
دولية

 

نفت هيئة الطيران المدني السعودي، صحة أنباء راجت أخيراً، عن نيتها سحب رخصة التشغيل من المشغل القطري الجديد "طيران المها"، وقالت إنها "أنباء لا تمت للصحة بصلة"، ونفت أيضاً وجود توجه من الهيئة للقيام بذلك، وتعتزم الخطوط الجوية القطرية، التي فازت برخصة تشغيل طيران في السعودية في العام الماضي، تشغيل رحلاتها في المملكة في النصف الأول من العام الجاري، تحت اسم "طيران المها"؛ وفقا لما ذكره سابقاً مسؤول في الشركة.

وقال خالد الخيبري، المتحدث الرسمي في الهيئة: "ليس لدينا أي توجه لسحب الرخصة، وهي محض شائعات، وأمر بدء عمل الشركة يعود لها وسيبدأ المشغل القطري تشغيل رحلات داخلية إلى مدن المملكة الكبيرة، منها الرياض وجدة، ثم تنتقل إلى المدن الأصغر.

والمشغل القطري وطيران الخليج أول شركتي طيران تحصلان على ترخيص تسيير رحلات داخلية في السعودية بعد فتح سوق الطيران أمام مشغلين أجانب، وستعمل "طيران الخليج" تحت اسم "الشركة السعودية الخليجية للطيران"، ويُتوقع أن تبدأ تشغيل رحلاتها الداخلية من خلال مطاري الرياض وجدة والدمام، بمُعدّل ثلاث أو أربع رحلات يومية، إضافة إلى محطات إقليمية كدبي والقاهرة بشكل يومي في المرحلة الأولى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان