الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية «الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو خادم الحرمين الشريفين يوجه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم ماليزيا بشكل عاجل بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية بما يسهم في تجاوز آثار جائحة كورونا “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي

“الزكاة والضريبة والجمارك” و”جامعة الفيصل” تعلنان انطلاق التعاون في إنشاء البرامج الأكاديمية التخصصية

الزيارات: 61
التعليقات: 0
“الزكاة والضريبة والجمارك” و”جامعة الفيصل” تعلنان انطلاق التعاون في إنشاء البرامج الأكاديمية التخصصية
https://www.athrnews.org/?p=482751
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وجامعة الفيصل عن انطلاق التعاون بين الجهتين، والذي يتضمن إنشاء برامج أكاديمية تخصصية في مجالات الزكاة والضرائب، وذلك من أجل تطوير القوى العاملة في المملكة، وتأهيل الطلبة الخريجين للعمل هذه المجالات.

وتتمثل أوجه التعاون بين الجانبين في إنشاء برنامج في مرحلة الماجستير باسم (مسار المحاسبة والضرائب)، والعمل بين الطرفين على تأليف مناهج زكوية وضريبية وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها لدى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات اللازمة والدعم فيما يخص تأليف هذه المناهج.

وستنطلق هذه البرامج الأكاديمية في شهر سبتمبر من العام الجاري 2021م، حيث سيتم الإعلان في حينه عن تفاصيل وشروط الالتحاق ببرنامج ماجستير المحاسبة والضرائب.

ويأتي هذا التعاون بين هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وجامعة الفيصل امتدادًا للتعاون السابق بين الهيئة وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والذي يتمثل في تطوير برامج أكاديمية في الزكاة والضرائب في مرحلتي البكالوريوس والماجستير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان