الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا متحدث الأمن العام يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين بعد ضبط المتورطين في حريق جبل تنومة وكيل وزارة الحج يوضح دور شركات العمرة في استقبال المعتمرين من الخارج 55 ألف ريال تعويضاً لمؤلف لطبع ونشر مصنفه دون إذنه وغرامة 46 ألف ريال للمؤسسة المخالفة “الموارد البشرية” تعتزم توطين 20 ألف وظيفة “أخصائي تسويق” بنهاية العام المقبل “البيئة”: 3 آلاف وظيفة مباشرة وتدريب 10 آلاف سعودي ضمن مبادرة توطين مهنة صيد الأسماك الولايات المتحدة تصادر صاروخين إيرانيين كانا في طريقهما للمليشيات الحوثية انطلاق النسخة الأولى من مزاد “دانة سلمى” للإبل الأحد المقبل قنصلية المملكة في هيوستن تحذر رعاياها من إعصار زيتا العين لتدوين انتصار تاريخي .. والوحدة لاستعادة التوازن وبلوغ مربع الكبار القيادة تطمئن على صحة الرئيس الجزائري

نادي الاتحاد يصعًد قضية الشربيني لمحكمة الكاس ويتفادى سحب النقاط

الزيارات: 338
التعليقات: 0
نادي الاتحاد يصعًد قضية الشربيني لمحكمة الكاس ويتفادى سحب النقاط
https://www.athrnews.org/?p=48291
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

صعًد نادي الاتحاد قضيته مع الفلسطيني الأصل الكرواتي الجنسية أنس الشربيني لاعب نادي هايدوك الكرواتي إلى المحكمة الرياضية (الكاس) بلوزان، وبالتالي سيتأجل القرار النهائي بشأن سحب ست نقاط من عدمه إلى أن تحدد المحكمة موعد البت في القضية بشكل نهائي.

وكشفت مصادر خاصة لـ (قووول أون لاين) أن نادي الاتحاد اعترض اليومين الماضيين على قرار لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم التي سبق وأعلنت إدانة الاتحاد وأن عليه دفع مليون وثمانمائة يورو نحو تسعة ملايين ريال للنادي الكرواتي بعد أن فسخ اللاعب عقده مع الاتحاد بسبب مشاكل مالية في سنته الأولى من أصل ثلاث سنوات مدة العقد.

وكانت مهلة دفع المبلغ (إلزاميا) أو سحب ست نقاط قد انتهت في وقت أوكل نادي الاتحاد محاميا من أوروبا ورفع بالقضية إلى المحكمة الدولية وزود الاتحاد السعودي لكرة القدم بنسخة منه.
وفي هذا الصدد أكدت مصادر قانونية لـ (قووول أون لاين) أن القرار النهائي ربما بعد شهر أو أكثر متى

حددت المحكمة موعد الجلسة، وسيكون القرار نهائيا، وقد يتكبد نادي الاتحاد قرارات أكثر ضررا إذا لم يثبت سلامة موقفه من القضية التي كانت تلزمه بدفع مليون وثمانمائة يورو، وإذا مر شهر يهبط لدوري الدرجة الأولى، وبعد أن صعد القضية للمحكمة سيتم اتخاذ قرار جديدة ونهائي. ولكنه سيتجنب أي مشاكل وعقوبات هذا الم وسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان