الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا “الأمن العام” يستعرض عدة جرائم أطاح بمُرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو) “الفحص الدوري” يوضح أوقات العمل في محطاته بجميع المناطق اللجنة الأولمبية الدولية: على الرياضيين وضع الكمامات في الأولمبياد باستثناء لحظة التتويج 4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام بتوجيهات أمير جازان.. تطبيق الأنظمة بحق قائد مركبة متهور لعبوره سيول «وادي جيزان» «ديوان المظالم» يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية

مسؤول بـ”الزكاة والضريبة”: الفواتير الصادرة خارج النظام الإلكتروني غير مقبولة في هذا الموعد

الزيارات: 78
التعليقات: 0
مسؤول بـ”الزكاة والضريبة”: الفواتير الصادرة خارج النظام الإلكتروني غير مقبولة في هذا الموعد
https://www.athrnews.org/?p=483053
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

‏أكد المستشار الزكوي والضريبي بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك حمود الحربي، أن الهيئة لن تقبل بصرف أي فاتورة خارج النظام الإلكتروني التابع لها ابتداءً من 4 ديسمبر المقبل.

وقال الحربي، إن جميع الخاضعين لضريبة القيمة المُضافة ستُطبق عليهم لائحة الفاتورة الإلكترونية في الموعد المُحدد، مؤكداً ضرورة صدور الفواتير من خلال النظام الإلكتروني.

ولفت خلال إحدى حلقات برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، إلى أن تطبيق اللائحة سيكون على مرحلتين، مبيناً أن متطلبات المرحلة الأولى هي توفر نظام إلكتروني متصل بالإنترنت لكشف التلاعب، وبرامج محاسبية مُعترف بها في المملكة.

وشدد على أن المرحلة الثانية سيتم تطبيقها في يناير 2023 وتكون على أجزاء لكل جزء منها متطلبات تقنية خاصة، موضحاً أن هناك إمهالاً للمُكلفين حسب كل فئة فترة 6 أشهر قبل تجهيز المتطلبات الخاصة بهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان