الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضربة موجعة.. الجيش اليمني يقتل 22 حوثياً ويأسر آخرين في كمين غرب مأرب “إتمام” ينهي اعتماد 9 مخططات سكنية بمساحة تزيد عن 16 مليون م2 في النصف الأول لـ2021 “العنف الأسري” يتفاعل مع واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفل في مكان عام “شؤون المسجد النبوي”: إضافة مواعيد للصلاة في الروضة الشريفة للرجال والنساء المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد السقوط أمام ألمانيا بثلاثية متحدث “الصحة”: “دلتا” هو الأكثر خطورة بين متحورات كورونا.. وجرعة واحدة من اللقاح لا تكفي لمقاومته وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا

“البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي

الزيارات: 77
التعليقات: 0
“البحر الأحمر للتطوير” تضم عضوين جديدين إلى مجلسها الاستشاري العالمي
https://www.athrnews.org/?p=483184
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت شركة "البحر الأحمر للتطوير"، تعيين اثنين من خبراء قطاع الضيافة والسياحة في مجلسها الاستشاري العالمي.

وقالت الشركة في بيان لها، إن العضوين الجديدين يمتلكان خبرة تفوق 50 عاماً في القطاع، حيث سيلعبان دوراً محورياً في توجيه مشروع البحر الأحمر والترحيب بأول ضيوفه مع نهاية العام 2022م.

وأوضحت أنها ضمت فرانسيس-آن كيلر، التي عملت سابقاً لدى هيئة السياحة الأسترالية وهيئة السياحة البريطانية، وبيرز شميت، المؤسس لوكالة "Luxury Branding"، إلى المجلس الاستشاري الدولي الحالي لها، الذي يضم 8 أعضاء من الخبراء العالميين في مجالات الأعمال والاستثمار والسياحة والاستدامة البيئية والمحافظة على الموارد.

وأبانت أن فرانسيس-آن كيلر تتمتع بخبرة تزيد على 25 عاماً في مجالات الضيافة والسياحة، والأعمال والفعاليات، والتعليم، والخدمات المالية، بعد أن شغلت سابقاً منصب نائب الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأسترالية، والمدير التنفيذي لهيئة السياحة البريطانية في أوروبا؛ كما قادت الاستراتيجيات الدولية والتسويق والعمليات التشغيلية عبر عديد من الأسواق المختلفة.

كما يتمتع بيرز شميت بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال تطوير العلامات التجارية الفاخرة، حيث أسس في عام 2002 وكالة "Luxury Branding" والتي تقدم خدماتها لقادة القطاع الذين يطمحون لإطلاق أشهر العلامات التجارية في قطاع الضيافة والفندقة، كما تشمل خبرته إطلاق وإشهار العلامة التجارية "منتجعات One & Only"، وتوسيع نطاق علامة "جورجيو أرماني" التجارية لتشمل تقديم خدمات الضيافة، والعمل على تنظيم انتقال 5 أصول تابعة لسلسلة فنادق Trouphy لتنضم تحت سلسلة فنادق "مجموعة دورتشستر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان