الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضربة موجعة.. الجيش اليمني يقتل 22 حوثياً ويأسر آخرين في كمين غرب مأرب “إتمام” ينهي اعتماد 9 مخططات سكنية بمساحة تزيد عن 16 مليون م2 في النصف الأول لـ2021 “العنف الأسري” يتفاعل مع واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفل في مكان عام “شؤون المسجد النبوي”: إضافة مواعيد للصلاة في الروضة الشريفة للرجال والنساء المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد السقوط أمام ألمانيا بثلاثية متحدث “الصحة”: “دلتا” هو الأكثر خطورة بين متحورات كورونا.. وجرعة واحدة من اللقاح لا تكفي لمقاومته وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا

“هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل

الزيارات: 73
التعليقات: 0
“هدف” يصرف مليون ريال لـ 809 مستفيدين من العاملين في النقل الموجه لشهر أبريل
https://www.athrnews.org/?p=483190
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أنهى صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، صرف الدعم لـ 809 مستفيدين من العاملين المستوفين لشروط برنامج دعم النقل الموجة لشهر أبريل (2021) بمبلغ (1,038,587) ريالاً.
ويأتي برنامج العمل الحر في النقل الموجه الذي أُطلق مؤخراً، وفقاً لمذكرة تفاهم أبرمها "هدف" في وقت سابق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والهيئة العامة للنقل، وشركة عمل المستقبل، بهدف التوسع في دعم وتأهيل القوى العاملة الوطنية ومشاركتها في سوق العمل، تماشياً مع مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.
ويقدم الصندوق دعماً شهرياً للمستفيدين والمستفيدات من البرنامج يصل إلى 2400 ريال شهرياً ولمدة تصل إلى 24 شهراً ميلادياً من تاريخ إطلاق البرنامج، كما يقدم دعماً تحفيزياً مقداره 3000 ريال كل ستة أشهر للمستفيد المستمر في تحقيقه لمتطلبات الأداء المطلوبة.
ونحو خطوات ومراحل الاستفادة من البرنامج، أبان "هدف"، أن رحلة الباحث عن عمل تمرّ بعدة مراحل هي: التسجيل في أحد التطبيقات المعتمدة من هيئة النقل، وإصدار وثيقة العمل الحر من منصة العمل الحر، والتقديم على طلب الدعم من خلال البوابة الوطنية للعمل "طاقات"، والتحقق الشهري من استيفاء معايير الأداء، على أن يتم في المرحلة الأخيرة إيداع مبلغ الدعم في حساب المستفيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان