الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضربة موجعة.. الجيش اليمني يقتل 22 حوثياً ويأسر آخرين في كمين غرب مأرب “إتمام” ينهي اعتماد 9 مخططات سكنية بمساحة تزيد عن 16 مليون م2 في النصف الأول لـ2021 “العنف الأسري” يتفاعل مع واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفل في مكان عام “شؤون المسجد النبوي”: إضافة مواعيد للصلاة في الروضة الشريفة للرجال والنساء المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد السقوط أمام ألمانيا بثلاثية متحدث “الصحة”: “دلتا” هو الأكثر خطورة بين متحورات كورونا.. وجرعة واحدة من اللقاح لا تكفي لمقاومته وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا

تسلم تبرعا لجمعية أطفال التوحد ..

سمو أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب

الزيارات: 65
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت الجنوب
https://www.athrnews.org/?p=483212
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم ، الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المنطقة الجنوبية المهندس عقيل بن فطيس كدسة والوفد المرافق له.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالرئيس التنفيذي للشركة ، واستمع سموه لشرح مفصل عن اطلاق خط أنتاج جديد لمصنع الأسمنت بجازان بطاقة انتاجية قدرها 10،000 آلاف طن في اليوم لإحلاله محل خطوط الانتاج الحالية .
وتم خلال اللقاء بحث عددا من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الشركة بالمنطقة والسبل الكفيلة بدعم عملها والخدمات التي تقدمها , واستعراض الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية وسبل تذليل الصعوبات التي تعترض عملها .
من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة إسمنت المنطقة الجنوبية عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمع إليه من توجيهات خلال اللقاء مؤكداً توفر الكميات الكافية من الإسمنت اللازمة لسد احتياجات المواطنين والمشروعات التنموية والاقتصادية التي يجري تنفيذها بالمنطقة .
وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير منطقة جازان تبرع شركة إسمنت المنطقة الجنوبية لصالح جمعية أطفال التوحد بالمنطقة بمبلغ 800 الف ريال , مثمناً سموه لجميع أعضاء مجلس إدارة الشركة تعاونهم الدائم ومشاركة الشركة ضمن مشاركات القطاع الخاص في مختلف البرامج التنموية والاجتماعية من خلال دعم جمعية التوحد المنطقة مجدداً الدعوة إلى مختلف المؤسسات الوطنية ورجال الأعمال للمساهمة التنموية والاجتماعية لكل ما يعود بالنفع والخير على الوطن والمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان