الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

“الأرصاد”: تنبيهات بأتربة مثارة ورياح نشطة في بعض المناطق وأمطار رعدية بأخرى

الزيارات: 72
التعليقات: 0
“الأرصاد”: تنبيهات بأتربة مثارة ورياح نشطة في بعض المناطق وأمطار رعدية بأخرى
https://www.athrnews.org/?p=483433
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر المركز الوطني للأرصاد، اليوم (الأربعاء)، تنبيهات بهطول أمطار رعدية مع نشاط في الرياح السطحية، بعدد من مناطق المملكة، ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى.

وأوضح المركز أن أجزاء من منطقة الرياض بما فيها العاصمة، والمنطقة الشرقية، ومحافظة شرورة بمنطقة نجران، ستشهد رياحاً نشطة وأتربة مثارة يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، مشيراً إلى أن الحالة تبدأ الساعة الـ11 صباحاً وتستمر حتى الـ8 مساءً، بينما تبدأ في شرورة من الواحدة ظهرا وتستمر حتى الـ9 مساء.

وأشار إلى أن محافظات (أضم، والطائف، وميسان) بمنطقة مكة، وأجزاء من مناطق عسير، والباحة، وجازان، ستشهد هطول أمطار رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، مشيراً إلى أن الحالة تبدأ الساعة الـ12 ظهراً وتنتهي الساعة الـ8 مساءً، بينما تمتد في جازان حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم.

وأبان أن محافظات جدة ،ورابغ، والليث بمنطقة مكة المكرمة، ستشهد رياحا نشطة يرافقها ارتفاع في أمواج البحر وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، موضحاً أن الحالة تستمر حتى الـ6 مساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان