الاثنين, 16 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 26 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

“مسك الخيرية” و stc توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجالات التدريب والحلول الإلكترونية وريادة الأعمال

الزيارات: 104
التعليقات: 0
“مسك الخيرية” و stc توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجالات التدريب والحلول الإلكترونية وريادة الأعمال
https://www.athrnews.org/?p=483561
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقعت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز "مسك الخيرية" و stc، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في عدة مجالات على المستوى المؤسسي ومستوى الشركات والجهات التابعة لكلا الطرفين.

وتضمنت مذكرة التفاهم التي وقعها من جانب "مسك الخيرية" الرئيس التنفيدي، الدكتور بدر بن حمود البدر، ومن جانب stc الرئيس التنفيذي للمجموعة، المهندس عليان محمد الوتيد، جملة من الأهداف الاستراتيجية شملت مجالات التدريب والتطوير، وإعداد القيادات بالتعاون مع أكاديمية stc ، إلى جانب الاهتمام في مجال ريادة الأعمال ودعم الابتكار عبر برنامج InspireU و ImpactU، بالإضافة إلى مشاريع الاستثمار الاجتماعي وبرامج التطوع ومبادرات التدريب أثناء العمل لخريجي برامج مسك في stc والشركات التابعة لها.

وتأتي هذه الشراكة تأكيدا على دور stc ومساهمتها في رؤية المملكة 2030 من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات الوطنية في تنمية رأس المال البشري، وإطلاق قدرات الشباب في شتى المجالات وتسريع الابتكار والتحول الرقمي.

وتعد stc شريكا استراتيجيا وداعما لبرامج "مسك الخيرية" في مسارات التطوير الوظيفي وريادة الأعمال وإعداد القادة والتواصل المجتمعي، كما يجمع "مسك الخيرية" والشركة رؤية مشتركة فيما يتعلق بالمساهمة بشكل فاعل في دفع الشباب نحو مجالات الابتكار وريادة الأعمال والعمل التطوعي وتبني ممارسات الاستدامة في شتى المجالات، كما ستعمل هذه الاتفاقية على دعم جهود المؤسسة نحو التحول الرقمي من خلال استفادة المؤسسة من مختلف الخدمات والحلول التقنية المبتكرة التي تقدمها stc ومجموعة شركاتها التابعة.

‎ وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية"، الدكتور بدر البدر أن توقيع الاتفاقية امتداد لشراكة استراتيجية بدأت منذ سنوات مع شركة الاتصالات السعودية،موضحاً أن الاتفاقية ستسهم في تأطير التعاون المستقبلي بين الجهتين سواءً كان على المستوى المؤسسي أو على مستوى الجهات التابعة للطرفين.

وأضاف : "تجمعنا مع الاتصالات السعودية رؤيتنا المشتركة الهادفة إلى تمكين الشباب في مجالات القيادة وريادة الأعمال وتسريع الابتكار والتحول الرقمي".

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان الوتيد، إن ممارسة الأعمال المسؤولة واحدة من ركائز الاستدامة التي تطبقها stc ، التي تمتلك سجلاً حافلاً بالمبادرات والمشاريع الاجتماعية الوطنية الرائدة، معتمدة في ذلك على إدراكها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه أفراد مجتمعها.

وأشاد المهندس الوتيد بالتعاون الـمُبرَم بين "مسك الخيرية" وstc، وإحدى المبادرات الرامية إلى تمكين الشباب من أدوات المعرفة والممارسة في شتى المجالات التكنولوجية الرقمية، وتعظيم أثرها الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان