الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

إطلاق تطبيق المياه الوطنية بأكثر من 30 خدمة أبرزها الحد الاستهلاكي

الزيارات: 88
التعليقات: 0
إطلاق تطبيق المياه الوطنية بأكثر من 30 خدمة أبرزها الحد الاستهلاكي
https://www.athrnews.org/?p=483869
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت شركة المياه الوطنية تطبيقها على الهواتف الذكية، لتكون القناة الجديدة التي قدّمتها أخيرًا، أكثر ألفة مع مستخدميها وسهولة في الاستخدام، وأصبحت الخدمات فيها تُطلب بخطوات بسيطة.

ويقدم التطبيق أكثر من 30 خدمة، حرصت الشركة على إعادة هندسة إجراءاتها؛ لتسهل طلبها على عملائها، فأصبحت طلبات الصهاريج تتم بخطوتين، وكذلك طلب التوصيلات، كما يمكن قفل العداد وفتحه عبر التطبيق بسهولة كبيرة، ويوفر التطبيق خيارات عدة للمدفوعات، بالإضافة إلى غيرها من الخدمات.

ويمكن للعميل الاطلاع على معدل استهلاكه وفواتيره، والاعتراض عليها، بالإضافة إلى الاعتراض على المخالفات، ورفع تسرب العداد أو الشبكة، أو انقطاع المياه، وغيرها من الاعتراضات.

ويتضمن التطبيق خدمة الحد الاستهلاكي التي وعدت بها شركة المياه الوطنية عملاءها في وقت سابق؛ لمساعدتهم على التحكم في استهلاكهم، ويضع التطبيق حدًّا مبدئيًّا يستطيع العملاء تغييره من خلال الدخول إلى التطبيق؛ إما مباشرة عبر وضع حد معين، أو بالاستفادة من الذكاء الاصطناعي، والإجابة على مجموعة أسئلة تساعد التطبيق على صناعة حد مخصص للعميل بناء على تفاصيل عقاره وعدد السكان ومساحة الحديقة وعدد الأشجار الكبيرة؛ لتصل للعميل رسائل نصية تنبيهية في حال تجاوزه الحد الاستهلاكي.

وتهدف الشركة من خلال الخدمة الجديدة إلى تنبيه العملاء بتجاوز الحد الاستهلاكي من المياه؛ مما يسهم في التحكم بكمية الاستهلاك الشهرية والوعي بأسبابه؛ مؤكدة أن خدمة المياه لن تتوقف عن العميل الذي تجاوز حده الاستهلاكي؛ وإنما ستسهم في سرعة تحكمه بمعالجة الأسباب خلف هذا الارتفاع، قبل إصدار الفاتورة الشهرية.

كما يقدم التطبيق خدمة "أصدقاء المياه" التي تشرك المجتمع في الإبلاغ عن الطفوحات وتسربات المياه للحفاظ على ثروتنا من المياه، ويستطيع العميل التقاط صورة للتسرب، وسيقوم التطبيق مباشرة بتحديد موقعه تلقائيًّا، لترسل هذه المعلومات إلى قاعدة البيانات المرتبطة بفِرَق المتابعة الميدانية لمعالجة التسرب في أسرع وقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان