الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته ابتداءً من الأحد المقبل.. “التجارة” تشترط ظهور حالة “محصن” في تطبيق “توكلنا” لدخول الأسواق والمولات “معادن” تنال شهادتي الامتثال لمعايير الأداء البيئي وحوكمة الشركات وتسلسل العهدة وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي الإغاثي إلى ماليزيا سفير المملكة في إندونيسيا: 200 مواطن استجابوا للعودة للمملكة بعد قرار الداخلية

سمو أمير القصيم يكرم الطالبة الكفيفة المجيدل لحصولها على الشهادة الجامعية بتفوق

الزيارات: 57
التعليقات: 0
سمو أمير القصيم يكرم الطالبة الكفيفة المجيدل لحصولها على الشهادة الجامعية بتفوق
https://www.athrnews.org/?p=484320
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الطالبة الكفيفة جيهان المجيدل نظير ما حققته من تميز واستحقاق بحصولها على الشهادة الجامعية بتفوق.

وأكد سموه أن ما حققته الطالبة مدعاة للفخر والاعتزاز، كونها تغلبت على جميع التحديات والظروف بالإصرار والإرادة، موجهًا بانضمامها إلى جائزة شقائق الرجال التي أطلقتها إمارة المنطقة، ومنحها الجائزة في أحد المسارات، إضافة إلى الاستفادة منها بلجان التحكيم والجائزة بصفة عامة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم عميد كلية الشريعة بجامعة القصيم الدكتور خالد أبا الخيل، ورئيس وحدة الإعاقة بجامعة القصيم الدكتور محمد العجلان، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومستشارتي الإمارة الدكتورة فاطمة الفريحي، ولولوة الخميري.

وسلم سموه الطالبة المجيدل هدية تذكارية بهذه المناسبة, متمنيًا لها التوفيق والنجاح.

من جانبه نوه الدكتور أبا الخيل بالرعاية والدعم التي يوليها سمو أمير منطقة القصيم لمثل هذه الفئة الغالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان