الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضربة موجعة.. الجيش اليمني يقتل 22 حوثياً ويأسر آخرين في كمين غرب مأرب “إتمام” ينهي اعتماد 9 مخططات سكنية بمساحة تزيد عن 16 مليون م2 في النصف الأول لـ2021 “العنف الأسري” يتفاعل مع واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفل في مكان عام “شؤون المسجد النبوي”: إضافة مواعيد للصلاة في الروضة الشريفة للرجال والنساء المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد السقوط أمام ألمانيا بثلاثية متحدث “الصحة”: “دلتا” هو الأكثر خطورة بين متحورات كورونا.. وجرعة واحدة من اللقاح لا تكفي لمقاومته وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا

مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة

الزيارات: 37
التعليقات: 0
مختص “موارد بشرية” يوضح الطريقة الصحيحة لاختيار الأشخاص وتوجيههم للوظائف المناسبة
https://www.athrnews.org/?p=484383
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح مختص في الموارد البشرية أن توجيه الأشخاص واختيارهم للوظائف المناسبة لهم، يكون عبر تحليل شخصياتهم وليس وفق تخصصاتهم وشهاداتهم فقط.

وقال المختص بندر السفير إن هناك اختبارات تساعد المدير في عملية التوظيف لتحديد الشخص المناسب للوظيفة حسب نمط شخصيته، موضحاً أن الشخص الشكاك يمكن توجيهه للعمل في التدقيق.

وأضاف السفير في لقائه ببرنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية"، أنه من المهم أن يكون لدى الشخص ذكاء عاطفي سواءً كان مديراً أو موظفاً، مشيراً إلى أن ذلك يساعد بشكل كبير على النجاح والتعامل الجيد مع الآخرين.

وأشار إلى وجود دورات تساعد الشخص على رفع مستوى ذكائه العاطفي في جوانب معينة، مثل تطوير القدرة على الصبر واحتواء الأشخاص أو المواقف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان