الثلاثاء, 24 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تشهِّر بمقيم فرنسي أدين بالتستر على لبناني وتمكينه من مزاولة نشاط المقاولات “توكلنا” يوضح كيفية تسجيل الزائرين للمملكة عبر التطبيق اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق 3 محالّ وتضبط 130 بدلة عسكرية و300 قطعة من الأنواط والرتب والشعارات المخالفة “الشؤون الإسلامية” تعيد افتتاح 5 مساجد في 4 مناطق “المهندسين” تُطلق برامج تدريبية تخصصية لشهر أغسطس “الأمن البيئي” يوقف 16 مخالفًا لارتكابهم مخالفات رعي مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 11208.76 نقاط تطبيق “سكني” يستقبل أكثر من 11 ألف زيارة يومياً خلال يوليو 2021 مصر تقصي ألمانيا وتتأهل لنصف نهائي كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و1075 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1113 حالة «تنمية صبيا» تقيم اللقاء الأول من “دورية النخب الاجتماعية” وزارة العدل : خدمة الموثّق تنجز أكثر من 230 ألف عملية توثيق منذ مطلع العام الجاري

النقد الدولي: الاقتصاد العالمي قد يدخل “مرحلة أكثر صعوبة”

الزيارات: 897
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=484
athrnews
مال وأعمال

عبرت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد أمس الثلاثاء عن خشيتها امكان ان يدخل الاقتصاد العالمي "مرحلة اكثر صعوبة" وذلك بناء على المراجعة التي اجراها الصندوق مؤخرا لبياناته وخفض فيها توقعاته لمعدلات النمو الاقتصادي في كل من المانيا وفرنسا والصين.

وقالت imagesCA5JNEMQ في خطاب امام معهد بروكينغز للابحاث في واشنطن "هناك بعض ملامح توجهات اكثر تشاؤما. البيانات الأخيرة، على سبيل المثال، تؤشر الى بعض التباطؤ في النمو".

وفي مراجعة لارقامه خفض صندوق النقد الثلاثاء بنسبة طفيفة توقعاته لمعدل النمو الاقتصادي في 2013 في فرنسا وذلك غداة تخفيضه الى النصف توقعاته للنمو في المانيا (0,3%)، علما انه في نهاية ايار/مايو اجرى مراجعة مماثلة لتوقعاته للاقتصاد الصيني خفض فيها نسبة النمو المتوقعة من 8% الى حوالى 7,75%".

واضافت لاغارد "قد ندخل مرحلة اكثر صعوبة"، مكررة ان منطقة اليورو، التي تترسخ فيها حالة الركود اكثر فاكثر مع تسجيلها انكماشا للفصل السادس على التوالي، تبقى "مصدر القلق الرئيسي" للاقتصاد العالمي.

وفي نيسان/ابريل راجع صندوق النقد بياناته لمعدل النمو الاقتصادي العالمي المتوقع في 2013 مخفضا هذا المعدل بنسبة 0,2% الى 3,3%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان