الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

النقد الدولي: الاقتصاد العالمي قد يدخل “مرحلة أكثر صعوبة”

الزيارات: 822
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=484
athrnews
مال وأعمال

عبرت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد أمس الثلاثاء عن خشيتها امكان ان يدخل الاقتصاد العالمي "مرحلة اكثر صعوبة" وذلك بناء على المراجعة التي اجراها الصندوق مؤخرا لبياناته وخفض فيها توقعاته لمعدلات النمو الاقتصادي في كل من المانيا وفرنسا والصين.

وقالت imagesCA5JNEMQ في خطاب امام معهد بروكينغز للابحاث في واشنطن "هناك بعض ملامح توجهات اكثر تشاؤما. البيانات الأخيرة، على سبيل المثال، تؤشر الى بعض التباطؤ في النمو".

وفي مراجعة لارقامه خفض صندوق النقد الثلاثاء بنسبة طفيفة توقعاته لمعدل النمو الاقتصادي في 2013 في فرنسا وذلك غداة تخفيضه الى النصف توقعاته للنمو في المانيا (0,3%)، علما انه في نهاية ايار/مايو اجرى مراجعة مماثلة لتوقعاته للاقتصاد الصيني خفض فيها نسبة النمو المتوقعة من 8% الى حوالى 7,75%".

واضافت لاغارد "قد ندخل مرحلة اكثر صعوبة"، مكررة ان منطقة اليورو، التي تترسخ فيها حالة الركود اكثر فاكثر مع تسجيلها انكماشا للفصل السادس على التوالي، تبقى "مصدر القلق الرئيسي" للاقتصاد العالمي.

وفي نيسان/ابريل راجع صندوق النقد بياناته لمعدل النمو الاقتصادي العالمي المتوقع في 2013 مخفضا هذا المعدل بنسبة 0,2% الى 3,3%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان