الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة

السعوديان “الدباغ” و”الياسين” يتأهلان إلى لأولمبياد طوكيو 2020

الزيارات: 249
التعليقات: 0
السعوديان “الدباغ” و”الياسين” يتأهلان إلى لأولمبياد طوكيو 2020
https://www.athrnews.org/?p=485372
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى عن تأهل صاحبة الرقم القياسي السعودي لسباق الـ100م العداءة ياسمين الدباغ إلى أولمبياد طوكيو2020.

كما تأهّل العداء مازن الياسين لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى إلى أولمبياد طوكيو 2020 في سباق 400 متر.

بدوره، هنّأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة اللاعبين، متمنياً لهما التوفيق في مشاركتهما مع باقي زملائهما في الألعاب الأولمبية من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قال فيها: "ألف مبارك لعدّائي المنتخب السعودي لألعاب القوى "مازن الياسين - ياسمين الدباغ" تأهلهما لأولمبياد طوكيو 2020.. فالكم التوفيق مع بقية زملائكم".

وبذلك ضمنت المملكة العربية السعودية المنافسة على 10 ميداليات في الأولمبياد بعدة ألعاب مختلفة، وهي: كرة القدم، والتجديف "حسين رضا"، والكاراتيه "طارق حامدي"، والجودو "سليمان حماد"، والسباحة "يوسف بو عريش"، وكرة المضرب للطاولة "علي خضراوي"، والرماية "سعيد المطيري"، إضافة إلى آل احميد في رفع الأثقال، والعداءان ياسمين الدباغ، ومازن الياسين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان