الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدهناوي وإنسانيةُ الأمنِ السعودي امتداداً للعطاء.. جمعية جازان الخيرية تطلق مبادرة ” باسقات الخير ” بتوزيع 20 الف سلة غذائية “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و381 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة “هيئة المهندسين” تحتفي بمكتب هندسي وطّن كوادره بنسبة 100% في الأحساء “الموارد البشرية”: 435 ألف زيارة تفتيشية لكل الأنشطة بجميع المناطق والانضباط 90% فلكية جدة عن ذروة “الجباريات”: ترقبوها في هذا الموعد توفِّر 17 خدمة قضائية إلكترونية.. ديوان المظالم يعلن تسجيل منصة «معين» بالملكية الفكرية تضم 18 شاشة بطاقة استيعابية 2.37 مقعدًا.. افتتاح أكبر دار سينما بالسعودية تنبيه هام من «الزكاة والدخل» بشأن بلاغات المستهلكين ضد المخالفات الضريبية وقيمة المكافآت المستحقة الهلال الأحمر يعلن عن 15 إصابة في حريق مصنع بجنوب الرياض رسميًا.. تحديد موعد نصف نهائي كأس محمد السادس بين الشباب والاتحاد بإجمالي 2688 مليون ريال.. صندوق التنمية الزراعية يعتمد 2275 قرضًا

ألمان يدربون 10 آلاف تقني مع ضمان الوظيفة

الزيارات: 397
التعليقات: 0
ألمان يدربون 10 آلاف تقني مع ضمان الوظيفة
https://www.athrnews.org/?p=48583
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أبرمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس عقدا مع الشركة الألمانية “ساب” المتخصصة في أنظمة التشغيل العالمية في المحاسبة والتدريب الالكتروني.

وقال المدير العام للتدرب الالكتروني بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبدالله الدخيل لـ “مكة” إن المؤسسة طبقت الفصول الافتراضية وتدرب حالياً نحو 10 آلاف طالب وطالبة، لافتا إلى أن الشركة تحظى بحضور فاعل في الوسط الاقتصادي من حيث تطبق أنظمة التشغيل التابعة لها في شركة أرامكو السعودية وتسيطر عبر أنظمتها على 40% من النفط في العالم.

وأوضح خلال تدشين يوم التقنية والتوظيف الذي نظمته كلية التقنية في الدمام أمس برعاية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف، أن المؤسسة بعد توقيع اتفاقية مع أكبر شركة في العالم والمتخصصة في الأنظمة البرمجية التي ترتبط بعقود تجارية مع قرابة 500 شركة في السعودية لتأهيل المدربين والمتدربين على تطبيقات الشركة والتي ستخلق فرصا وظيفية مع شركائها في توفير وظائف ذات دخل عال للخريجين.

وأوضح عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد الثنيان، أن الملتقى يقام للسنة الخامسة على التوالي ويهدف إلى دعم الشباب لعرض منتجاتهم وما لديهم من إبداعات، مشيراً إلى أن مخرجات الكلية من الشباب تتجه لسوق العمل في القطاع الخاص بعدها يتحولون إلى عمل خاص لهم.

وأبان الثنيان أن عدد المعارض المشاركة في هذا الملتقى تتجاوز 60 شركة، مشيرا إلى أنه تم إبعاد العديد من الشركات للحرص على توفير الوظائف النوعية.

وذكر أن هناك فرصا عديدة للشباب، منها برنامج ابتعاث خادم الحرمين الشريفين وبرنامج تعليم اللغة الإنجليزية بالكلية لمدة ستة أشهر وبرنامج البكالوريوس في الكلية بعد تجاوز الطالب مرحلة الدبلوم، مبينا أن عدد الوظائف المطروحة في هذا اليوم تبلغ أكثر من 2200 وظيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان