الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون الإسلامية” توجه خطباء الجمعة بالحديث عن أهمية تطعيم الإنفلونزا الموسمية “الصحة” لمنسوبيها: إدراج ميثاق الأداء الوظيفي حتى الـ30 من أكتوبر أو إيقاف 4 خدمات “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا

سفير خادم الحرمين الشريفين بعمّان يستلم درع تكريم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية

الزيارات: 395
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=48591
deman
أخبار محلية

imageقدّم مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن ممثلاً بالشيخ / علي مذود الجاسم رئيس المجلس ، درع تكريم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجان والحملات السعودية ، استلمه سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بعمّان الدكتور / سامي بن عبدالله الصالح .
تم ذلك أثناء قيام سعادة السفير الدكتور / سامي بن عبدالله الصالح بالإشراف على نشاط الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا ،حيث وزعت الحملة بمحطتها الـ14 يوم الأحد مساعدات على الأخوة السوريين اللاجئين في منطقة "الكريمة" ببلدية شرحبيل بن حسنة في لواء الأغوار الشمالية الأردنية وهي منطقة تبعد عن الحدود الفلسطينية المحتلة حوالي 3 كيلو .
حيث اثنى الشيخ /علي مذود الجاسم على جهود المملكة العربية السعودية الخيره بقياده خادم الحرمين الشريفين مثمنا الدور الذي تقوم به المملكة تجاه الشعب السوري المظلوم وان هذه المواقف غير مستغربه على هذا البلد المعطى ،شاكرا الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء السوريين ما تقوم به من جهود كبيره باشراف مباشر من سمو وزير الداخليه الامير/ محمد بن نايف بن عبدالعزيز والمشرف العام على الحملات الاغاثيه .
لافتا الى انها لا تقتصر على اللاجئين السوريين في المخيمات الرسميه او داخل المدن بل يتم تقصي الاحتياجات لهم مهما بعد المكان ولا ادل من وجودها الان في اقصى شمال غرب الاردن في منطقه لا تبعد عن فلسطين سوى 3 كيلو متر ،كما شكر الجاسم القائمين على الحملة لجهودهم الطيبه والتعامل الحسن مع المحتاجين.
كما تم تقديم درع تكريم لسعادة السفير تقديراً على الجهود المبذولة من قبل سعادته في متابعة توزيع المساعدات السعودية والإشراف عليها منذ وصولها للأراضي الأردنية وحتى وصولها لمستحقيها من الأشقاء اللاجئين السوريين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان