السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

قرعة مثيرة في تصفيات كأس آسيا 2022.. تعرّف عليها

الزيارات: 234
التعليقات: 0
قرعة مثيرة في تصفيات كأس آسيا 2022.. تعرّف عليها
https://www.athrnews.org/?p=486131
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أسفرت قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 لكرة القدم عن مجموعات قوية مثيرة، والتي سحبت اليوم في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الرابعة في مواجهة الكويت مستضيفة المجموعة وبنغلادش، إلى جانب أوزبكستان مستضيفة النهائيات والتي لن يتم احتساب نتائجها في المجموعة.

في المقابل تشهد المجموعة الأولى تواجد منتخبات سوريا وقطر واليمن وسريلانكاـ وتضم المجموعة الثانية إيران وطاجيكستان ولبنان ونيبال، وتضم المجموعة الثالثة العراق والبحرين وأفغانستان والمالديف.

وتجمع المجموعة الخامسة منتخبات الإمارات وعمان والهند وقرغيزستان، في حين يتنافس بالمجموعة السادسة ثلاثة منتخبات هي الأردن وفلسطين وتركمانستان.

ويشارك في التصفيات 42 منتخباً يتنافسون خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر 2021، من أجل الحصول على 15 مقعداً في النهائيات، للانضمام إلى أوزبكستان مستضيفة النسخة الخامسة من البطولة، والتي ستقام للمرة الأولى في منطقة وسط آسيا.

وتم توزيع المنتخبات في منطقتين جغرافيتين، تضم الأولى 23 منتخباً من الغرب والجنوب والوسط، في حين تتكون الثانية من 19 منتخب من منطقتي الشرق وآسيان.

في منطقة الغرب تم توزيع المنتخبات على 6 مجموعات، وبحيث تضم خمس مجموعات أربعة منتخبات، وتضم المجموعة السادسة ثلاثة منتخبات. في حين تشهد منطقة الشرق توزيع المنتخبات على 5 مجموعات، من بينها أربع مجموعات تضم أربعة منتخبات ومجموعة تضم ثلاثة منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ11.

ويستضيف مباريات مجموعات الغرب كل من البحرين والأردن والكويت وقطر وطاجيكستان والإمارات، في حين يستضيف مجموعات الشرق كل من الصين تايبيه وإندونيسيا ومنغوليا وسنغافورة.

وتم تصنيف المنتخبات بحسب نتائجها في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند.

مجموعات الغرب

- المجموعة الأولى: سوريا، قطر (الدولة المضيفة)، اليمن، سريلانكا.

- المجموعة الثانية: إيران، طاجيكستان (الدولة المضيفة)، لبنان، نيبال.

- المجموعة الثالثة: العراق، البحرين (الدولة المضيفة)، أفغانستان، المالديف.

- المجموعة الرابعة: السعودية، بنغلادش، الكويت (الدولة المضيفة)، أوزبكستان.

- المجموعة الخامسة: الإمارات (الدولة المضيفة)، عمان، الهند، قرغيزستان.

- المجموعة السادسة: الأردن (الدولة المضيفة)، فلسطين، تركمانستان.

مجموعات الشرق

- المجموعة السابعة: أستراليا، الصين، إندونيسيا (الدولة المضيفة)، بروناي.

- المجموعة الثامنة: كوريا الجنوبية، سنغافورة (الدولة المضيفة)، تيمور الشرقية، الفلبين.

- المجموعة التاسعة: فيتنام، ميانمار، هونغ كونغ، الصين تايبيه (الدولة المضيفة).

- المجموعة العاشرة: تايلاند، ماليزيا، لاوس، منغوليا (الدولة المضيفة).

- المجموعة الحادية عشرة: كوريا الشمالية، اليابان، كمبوديا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان