الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضربة موجعة.. الجيش اليمني يقتل 22 حوثياً ويأسر آخرين في كمين غرب مأرب “إتمام” ينهي اعتماد 9 مخططات سكنية بمساحة تزيد عن 16 مليون م2 في النصف الأول لـ2021 “العنف الأسري” يتفاعل مع واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفل في مكان عام “شؤون المسجد النبوي”: إضافة مواعيد للصلاة في الروضة الشريفة للرجال والنساء المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد السقوط أمام ألمانيا بثلاثية متحدث “الصحة”: “دلتا” هو الأكثر خطورة بين متحورات كورونا.. وجرعة واحدة من اللقاح لا تكفي لمقاومته وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا

ميليشيا الحوثي تعترف بمقتل 20 قياديا فى البيضاء أبرزهم فرج حسين

الزيارات: 71
التعليقات: 0
ميليشيا الحوثي تعترف بمقتل 20 قياديا فى البيضاء أبرزهم فرج حسين
https://www.athrnews.org/?p=486296
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

اعترفت ميليشيا الحوثى، بمقتل 20 قياديا عسكريا من عناصرها فى المعارك بجبهة البيضاء، معظمهم يحملون رتبا عسكرية عالية، وفقا لقناة «الحدث».

ووفقا للقناة، نعت وسائل إعلام الميليشيات قادتها وأبرزهم العميد فرج حسين قائد ما يسمى بالتدخل السريع للميليشيات في البيضاء.

كما أفادت مصادر محلية للقناة، بأن أكثر من 100 قتيل من عناصر الحوثي وصلوا إلى مستشفيات مدينة ذمار، تمهيدا لنقلها إلى العاصمة صنعاء ومناطق أخرى تحت سيطرة الحوثيين.

وبحسب الإعلام اليمنى، تزامن ذلك مع الانتصارات المتوالية التى يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية فى المحورين، شرق وغرب مدينة البيضاء ـ عاصمة المحافظة ـ وسط انهيار واسع وخسائر في صفوف ميليشيا الحوثي الإرهابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان