الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضربة موجعة.. الجيش اليمني يقتل 22 حوثياً ويأسر آخرين في كمين غرب مأرب “إتمام” ينهي اعتماد 9 مخططات سكنية بمساحة تزيد عن 16 مليون م2 في النصف الأول لـ2021 “العنف الأسري” يتفاعل مع واقعة تحرش أحد الأشخاص بطفل في مكان عام “شؤون المسجد النبوي”: إضافة مواعيد للصلاة في الروضة الشريفة للرجال والنساء المنتخب السعودي يودع أولمبياد طوكيو بعد السقوط أمام ألمانيا بثلاثية متحدث “الصحة”: “دلتا” هو الأكثر خطورة بين متحورات كورونا.. وجرعة واحدة من اللقاح لا تكفي لمقاومته وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1194 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1164 حالة انخفاض فائدة التمويل العقاري من البنوك يرفع الطلب 27% حتى مايو 2021 مؤشرات نجاح حج 1442هـ.. الوفيات والأوبئة والحوادث: صفر وزير الخارجية الماليزي يشكر الملك وولي العهد على دعم بلاده لمواجهة جائحة كورونا

«أوبك+» تتفق على تخفيف خفض الإنتاج اعتبارًا من أغسطس

الزيارات: 53
التعليقات: 0
«أوبك+» تتفق على تخفيف خفض الإنتاج اعتبارًا من أغسطس
https://www.athrnews.org/?p=487097
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

توافق تحالف «أوبك بلس»، خلال اجتماعه اليوم الأحد، على تطبيق خطوط الأساس الجديدة للإنتاج اعتبارًا من مايو 2022، وكذا تمديد اتفاقية إنتاج النفط حتى نهاية 2022، وفقا لوكالة أنباء «رويترز».

وجرى خلال الاجتماع، التوافق على زيادة تدريجية للإنتاج اعتباراً من أغسطس المقبل، وتحديد خط أساس إنتاج الإمارات عند 3.5 ملايين برميل يوميا اعتباراً من مايو 2022، وزيادة خط الأساس لإنتاج الكويت والعراق بـ150 ألف برميل يوميا.

وتوصل كبار المنتجين للنفط في «أوبك بلس» في وقت سابق اليوم، خلال الاجتماع، لاتفاق مبدئي على زيادة تدريجية للإنتاج حتى ديسمبر، وتمديد الاتفاق حتى نهاية 2022.

ويعقد اجتماع تحالف «أوبك بلس»، وأبرز أعضائه السعودية وروسيا، اليوم الأحد، حاليا عبر تقنية الفيديو، وفق ما أوردت أمانة أوبك في بيان.

كان تحالف «أوبك بلس» قد ألغى اجتماعه الشهري في الخامس من يوليو الجاري، فيما كان مطروحاً زيادة الإنتاج تدريجياً بواقع 400 ألف برميل يومياً كل شهر، بين أغسطس وديسمبر، بالإضافة إلى تمديد اتفاق التخفيضات حتى نهاية 2022.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان