الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «هيئة الفضاء» تعلن فتح باب التسجيل في «هاكاثون» لتأهيل خوض تحدي «ناسا» “التجارة” تُحذر من استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني “الزكاة والضريبة والجمارك”: الدولة تتحمل ضريبة القيمة المضافة لبرامج البكالوريوس بالجامعات الحكومية “التعليم” تحدد 12 مجالاً رئيسياً و25 تخصصياً ضمن الأولويات الوطنية في البحث والتطوير والابتكار شرطة مكة المكرمة: القبض على مواطنين يتباهان بإطلاق النار السعودية ضمن أعلى الدول الرائدة والمبتكرة في مجالَيْ تقديم الخدمات الحكومية والتفاعل مع المواطنين «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91 ” الدكتور العمري ” يستقبل مدراء الدوائر الحكومية والمشائخ والأعيان بعد مباشرته محافظا لضمد “متحدث التجارة”: كل منشأة يتجاوز عدد زائريها 100 شخص ملزمة بإجبار زوارها على تطبيق “باركود” ما هو الترخيص الإجباري؟ متحدث “الملكية الفكرية” يجيب رسميًا.. النصر يُعلن إنهاء التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز

مكة.. مصادرة 14 رأساً من الأغنام ومصادرة وإتلاف كميات من اللحوم الفاسدة

الزيارات: 74
التعليقات: 0
مكة.. مصادرة 14 رأساً من الأغنام ومصادرة وإتلاف كميات من اللحوم الفاسدة
https://www.athrnews.org/?p=487392
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

صادرت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العمرة الفرعية 14 رأساً من الأغنام، خلال حملة ميدانية في نطاق البلدية بمشاركة إدارة وحدات الذبح التابعة لأمانة العاصمة المقدسة وبالتعاون مع الجهات الأمنية.

وأوضحت بلدية العمرة أن الفرق الرقابية رصدت خلال الحملة حظيرة مواشٍ مخالفة تم إزالتها فوراً ومصادرة 14 رأساً من الأغنام المتنوعة، تم تسليمها لمندوب إدارة وحدات الذبح لإكمال اللازم، إضافة إلى إتلاف كمية من لحوم الأغنام المجمدة بسبب نقلها بطرق غير صحيحة.

من جهةٍ أخرى ضبطت بلدية الشوقية الفرعية خلال جولاتها الميدانية لمتابعة أعمال الذبح في المطابخ، ما يقارب من نصف طنٍ من اللحوم الفاسدة ومجهولة المصدر، وتم إتلافها على الفور وإعداد محضر بذلك.

وأكدت أمانة العاصمة المقدسة أنها لن تتوانى عن تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين والمتهاونين حرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الإصحاح البيئي، ودعت الجميع للتعاون معها والابلاغ عن أي مخالفات أو ملاحظات عبر الاتصال على رقم البلاغات الموحد 940.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان