الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “اتحاد الغرف السعودية” يدعو القطاع الخاص إلى تحسين القيمة الغذائية للمنتجات وفق الاحترازات.. رئاسة شؤون الحرمين تكثّف جهودها الإرشادية والتنظيمية القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين

الأخضر يستهل مشواره في الأولمبياد بالخسارة أمام ساحل العاج

الزيارات: 224
التعليقات: 0
الأخضر يستهل مشواره في الأولمبياد بالخسارة أمام ساحل العاج
https://www.athrnews.org/?p=487476
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

خسر منتخبنا الأولمبي أمام ساحل العاج 1-2 يالوم الخميس على ستاد يوكوهاما الدولي في يوكوهاما، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بكرة القدم للرجال، في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

وسجل عبد الإله العمري (40 بالخطأ في مرمى فريقه) وفرانك كيسي (67) هدفي ساحل العاج، في حين أحرز سالم الدوسري (45) هدف الأخضر.

وأكمل منتخب ساحل العاج المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد أبو بكر دومبيا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً البرازيل مع ألمانيا على نفس الملعب، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث تلتقي السعودية مع ألمانيا، والبرازيل مع ساحل العاج، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في المجموعات الأربع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان