السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة وزير التعليم يوجه باعتماد الخطة الدراسية المطوّرة للتعليم عن بُعد للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة خلال الفصل الدراسي الثاني “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة

الهلال والنصر والأهلي و الفتح يبدعون في الأراضي الإماراتية استعداداً للموسم المقبل

الزيارات: 620
التعليقات: 0
الهلال والنصر والأهلي و الفتح يبدعون في الأراضي الإماراتية استعداداً للموسم المقبل
https://www.athrnews.org/?p=4875
موسى مرعي
رياضية

انديةالهلال يتغلب على الرفاع البحريني بهدفين في بطولة العين الودية

فاز فريق الهلال على نظيره الرفاع البحريني بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما استاد خليفة بن زايد بنادي العين الإماراتي، سجل للهلال يوسف السالم و سلمان الفرج وسجل للرفاع محمود المواس , لتحسم البطولة في المباراة الأخيرة بين الهلال والعين الاثنين المقبل هوية الفائز بالبطولة .

النصر على نهائي بطولة بني ياس الإماراتي الودية

فاز فريق النصر على العربي الكويتي في بطولة بني ياس الودية الدولية بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل للنصر باستوس من علامة الجزاء والهدف الثاني عن طريق اللاعب حسن الراهب وأكمل اللاعب عوض خميس الهدف الثالث للنصر وسجل للعربي اللاعب حسين الموسوي , وحصل اللاعب محمد نور أفضل لاعب في اللقاء , الجدير بالذكر أن الدورة تضم فرق : بني ياس الأماراتي مستضيف البطولة , النصر السعودي , العربي الكويتي , ظفار العماني .
وسيلاقي النصر عند الساعة 9:30 من مساء الأحد القادم فريق بني ياس على لقب البطولة الرابعة .

الأهلي يطير إلى نهائي بطولة الجزيرة الودية
تأهل فريق الأهلي السعودي إلى نهائي بطولة الجزيرة الودية ، والمقامة في ملعب الجزيرة ، بعد فوزه على فريق الكويت الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل للأهلي، برونو سيزار ومارسيو موسورو وأسامة هوساوي , وسيقابل الأهلي نظيره الجزيرة الإماراتي يوم الإثنين القادم في المباراة النهائية .

الفتح بطلاً لدورة الوحدة الدولية

توج فريق الفتح أمس الجمعة بطلا لدورة نادي الوحدة الإماراتي الدولية الودية على استاد آل نهيان في العاصمة الأماراتية أبو ظبي ، بمشاركة فرق : نادي الوحدة الإماراتي مستضيف البطولة و المنتخب الكويتي الأولمبي و نادي الفتح السعودي و الشباب السعودي , وحصل على لق هداف البطولة لاعب الفتح دوريس سالمو وحصل على لقب أفضل البرازيلي إلتون جوزيه لاعب الفتح أيضاً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان