السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية

19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا

الزيارات: 96
التعليقات: 0
19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا
https://www.athrnews.org/?p=487610
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

جددت إدارة تعليم صبيا دعوة منسوبيها في الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس من الكوادر التعليمية والإدارية والإشرافية والطلبة، إلى الاستفادة من المبادرة التي أطلقتها إدارة الشؤون الصحية المدرسية مع المستشفى الجامعي بجامعة جازان لأخذ لقاح كورونا دون موعد مسبق عبر سبعة مراكز بمكاتب تعليم صبيا والعيدابي وهروب وضمد والريث وبيش والدرب.

وأوضح المساعد للشؤون المدرسية عثمان مسملي أن أخذ اللقاح سيكون في الفترة المسائية بحيث تبدأ من الساعة الواحدة ظهرا حتى العاشرة مساء، مبينا أن الحملة ستنطلق بعد غدٍ (الاثنين) وتستمر حتى الـ23 من شهر ذي الحجة الجاري، مستهدفة الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات، والإداريين والإداريات، وأولياء الأمور.

وأشار إلى استمرار مراكز اللقاحات التابعة لصحة جازان والمنتشرة في المحافظات التي تشرف عليها الإدارة تعليميا في تقديم اللقاحات والممثلة بمركز صحي الحسيني، وصبيا الجديدة، والمركز الحضاري ببيش ومركز بيش الجنوبي، ومستشفى الدرب العام، ومركز صحي بني مالك، ومستشفى فيفا العام، ومستشفى ضمد العام، ومستشفى الريث العام، ومركز صحي الدرب، ومركز الرعاية الأولية ببلغازي، ومركز صحي فيفاء.

بدوره، بين المتحدث باسم إدارة تعليم صبيا إبراهيم الحازمي أن نسبة الطلبة الذين أخذوا اللقاح بحسب آخر الإحصاءات قد بلغت أكثر من 30%، فيما وصلت نسبة المحصنين من الكادر الإداري 95%، وأكثر من 85% للمعلمين والمعلمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان