الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة

“بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “

الزيارات: 118
التعليقات: 0
“بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “
https://www.athrnews.org/?p=487640
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بمتابعة مستمرة من قبل سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ / نايف بن مناحي بن سعيدان بالإستعداد لمواجهة الحالة الماطرة فقد أستنفرت بلدية قوز الجعافرة كامل جهودها بتجهيز فريق لمواجهة الكوارث خلال الحالة الماطرة " تروية" التي شهدتها المنطقة في الايام الماضية، والتي تتأثر بها أكثر مناطق المملكة؛ ومن ضمنها منطقة جازان.

فقد تأهبت بلدية قوز الجعافرة منذ وقت مبكر، ووضعت كافة الاستعدادات اللازمة، حيث قامت بتدعيم السدود الترابية، وتنظيف مجاري الأودية بالمعدات والجرافات لكل ما يعيق حركة السيول.

وأكد رئيس البلدية المهندس عايض بن علي محزري، على أهمية الدور الذي يقوم به فريق الكوارث للحفاظ على الأرواح والممتلكات، من خلال اتباع أفضل السبل للحفاظ ودرء المخاطر المتوقعة لمثل تلك السيول.

وأضاف محزري: قامت البلدية بتجهيز فريق الكوارث مكون من عدد ٤ شيول وبلدوزر و٣ قلابات وعدد ٣ وايتات شفط، وعدد من المواتير اليدوية لشفط وتشتيت تجمع مياه الأمطار، وبكادر بشري تجاوز ٣٠ شخص.

كما وجه محزري فرق الإصحاح البيئي، وفرق النظافة بالعمل على مدار الساعة لتخفيف آثار السيول والأمطار، ومكافحة البعوض وبؤر الأوبئة بقرى المركز للحد من إنتشار الأمراض والتي تتخذ من المستنقعات مواقع للإنتشار والتكاثر.

وأثنى محزري على تظافر الجهود من قبل محافظة صبيا و مركز قوز الجعافرة و الدفاع المدني وبعض الشركات والفرق التطوعية الذين قاموا بمساندة البلدية، معبراً عن شكره لهم ولحرصهم في مثل هذه الاوقات على تظافر الجهود لما فيه مصلحة أبناء المركز، كما ثمن جهود منسوبي البلدية للتصدي للسيول في هذه الايام التي تشهد إجازة عيد الاضحى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان