الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة

السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور»

الزيارات: 88
التعليقات: 0
السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور»
https://www.athrnews.org/?p=487656
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف السفير السعودي في إندونيسيا عصام الثقفي، أن السفارة رصدت حتى الآن 10 حالات إصابة بفايروس كورونا المستجد «كوفيد-19» لمواطنين سعوديين في إندونيسيا، من بينها حالتان حرجتان مصابتان بـ«كورونا المتحور».

وأعلن السفير الثقفي في مداخلة مع قناة الإخبارية اليوم (السبت)، أنه تمت الموافقة على إرسال طائرة إخلاء طبي لنقل الحالتين الحرجتين بـ«كورونا المتحور» في أقرب وقت، وسيتم نقلهما خلال غد (الأحد) أو بعد غد (الاثنين)، مشيرا إلى أن هناك حالة حرجة سابقة تم نقلها إلى المملكة قبل أكثر من 3 أسابيع.

وفي ما يتعلق بالحالات الأخرى، قال: السفارة تتابع كافة الحالات الموجودة في المستشفيات وهي موزعة بين جاكرتا وخارجها، وحالتها تراوح بين متوسطة ومستقرة، ونتابع الحالات كافة باتصال يومي، وبمجرد تعافيهم وخروجهم سيتم الترتيب لعودتهم إلى المملكة في أقرب وقت ممكن.

وأفاد بأنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد إخلاء الحالتين الحرجتين، مجددا التأكيد على صدور الموافقة على إرسال طائرة إخلاء طبي، متوقعا وصولها غدا أو بعد غد لنقل الحالتين، مضيفا أنه يتم الترتيب لتسهيل إخراج ونقل المواطنين المصابين، وذلك بالتنسيق مع المستشفيات.

وأوضح السفير الثقفي أن عدد المواطنين في إندونيسيا بشكل عام 200 مواطن ستتم إعادتهم إلى المملكة، وتم إنهاء الترتيبات لهم وإصدار الحجوزات لسفرهم بالتنسيق بين السفارة ومكتب الخطوط السعودية في جاكرتا، وهناك رحلة ستكون يوم الاثنين القادم 26 يوليو، ورحلة أخرى ستكون يوم 1 أغسطس.

وأشار إلى المواطنين العائدين من إندونيسيا إلى المملكة في وقت سابق، خضعوا للحجر المنزلي وليس المؤسسي بعد وصولهم، وتم الترتيب على أن يكون الحجر منزليا لهم لفترة ثم يعودون بعدها لممارسة حياتهم الطبيعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان