الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “اتحاد الغرف السعودية” يدعو القطاع الخاص إلى تحسين القيمة الغذائية للمنتجات وفق الاحترازات.. رئاسة شؤون الحرمين تكثّف جهودها الإرشادية والتنظيمية القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين

«الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو

الزيارات: 75
التعليقات: 0
«الصندوق العقاري» يُودع 734 مليون ريال لمستفيدي «سكني» لشهر يوليو
https://www.athrnews.org/?p=487683
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم (الأحد) إيداع 734 مليون ريال، في حسابات المواطنين من مُستفيدي برنامج «سكني» من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر يوليو من العام الحالي 2021.

وأوضح الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم هذا الشهر خُصص لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم، لافتاً إلى أن إجمالي ما أُودع في حسابات مستفيدي «سكني» منذ إعلان برنامج التحول في يونيو 2017 وحتى يوليو الجاري، تجاوزت 29.6 مليار ريال.

وبين أن برنامج القرض العقاري المدعُوم يُمكن مستفيدي برنامج «سكني» من الحصول على قرض عقاري بقيمة تصل إلى 500 ألف ريال مدعوم الأرباح بنسبة تصل إلى 100%، مؤكداً على استمرار الصندوق في دعم القروض العقارية ضمن «سكني» بشكل شهري بما يحقق مستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية 2030- بهدف رفع نسب تملك الأسر السعودية للمساكن 70% نهاية 2030.

وأكد ابن ماضي دور الصندوق التكاملي مع منظومة الإسكان من الجهات الحكومية والقطاع الخاص من الجهات التمويلية وشركات التطوير العقاري بهدف تسهيل وتبسيط رحلة المواطنين ضمن خيارات تمويلية وسكنية متنوعة تُمكنهم من تملك المسكن الملائم لتطلعاتهم، لافتاً إلى أن مبالغ الدعم السكني تُودع كل يوم (24) من كل شهر ميلادي.

يُذكر أن صندوق التنمية العقارية يواصل تقديم خدمات «القرض المدعُوم» من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق wwwredf.gov.sa.

ويقوم مركز العناية بالمستفيد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المواطنين عن برنامج القرض العقاري المدعُوم والحلول التمويلية على مدار الساعة في حين تستقبل فروع الصندوق المراجعين وفق مواعيد مجدولة من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان