الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة

لجنة الحكّام تكشف عن آلية طلب طواقم التحكيم غير السعودية

الزيارات: 202
التعليقات: 0
لجنة الحكّام تكشف عن آلية طلب طواقم التحكيم غير السعودية
https://www.athrnews.org/?p=487752
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم آلية طلب طواقم تحكيم أجنبية للموسم الرياضي 2021-2022.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، في اجتماعه الأخير يوم الثلاثاء الماضي؛ السماح للأندية المشاركة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بطلب طواقم تحكيم أجنبية للموسم الرياضي المقبل دون تحديد سقف لكل نادٍ.

وكشفت اللجنة عن المتطلبات الواجب توفرها في حال رغب أي فريق بطلب حكام أجانب؛ وهي:

- يرفع طلب الإسناد قبل 16 يومًا من موعد المباراة، سواء على أرض الفريق أو خارجه.

- إرفاق الحوالة الخاصة بسداد تكلفة الطلب أو تسليم شيك مصدق قبل المباراة بـ16 يومًا.

- في حال قام الناديان بالطلب والتحويل لنفس المباراة، يتم اعتبار الطلب من النادي الذي أتمّ الحوالة أولًا، وتتم إعادة الرسوم للنادي الآخر.

وأشارت اللجنة إلى أن تكلفة طلب طاقم تحكيم غير سعودي تصل إلى 175 ألف ريال "4 حكام"، يتألف من: حكم ساحة، وحكم مساعد أول، وحكم مساعد ثانٍ، وحكم فيديو، فيما تصل التكلفة إلى 219 ألف ريال في حال طلب 5 حكام من بينهم حكم مساعد تقنية الفيديو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان