السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر الصحة: اللقاحات المعتمدة في المملكة فعّالة وآمنة “الحياة الفطرية” تصدر تراخيص طرح الصقور.. وهذه الضوابط والمعايير

الإمارات تدعو الأطباء المقيمين للتقدم للحصول على الإقامة الذهبية

الزيارات: 84
التعليقات: 0
الإمارات تدعو الأطباء المقيمين للتقدم للحصول على الإقامة الذهبية
https://www.athrnews.org/?p=487938
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت حكومة الإمارات، جميع الأطباء المقيمين في الدولة، للتقدم للحصول على الإقامة الذهبية، التي تمنحهم وعائلاتهم إقامة طويلة لمدة 10 سنوات.

وجاءت الدعوة تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمنح الإقامة الذهبية لأصحاب الكفاءات العلمية والخبرات المتميزة.

ويمكن للأطباء الحاصلين على ترخيص من الهيئات التنظيمية الصحية في الإمارات، التقدم بطلبات الحصول على الإقامة الذهبية حتى سبتمبر المقبل، عبر الموقع الإلكتروني المخصص للأطباء في إمارات الدولة.

فيما يمكن للأطباء في إمارة دبي التقدم عبر المنصة، كما سيتم تخصيص 7 مراكز تابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في إمارات الدولة كافة لاستقبال الأطباء الراغبين بتقديم طلبات الحصول على الإقامة الذهبية.

وكانت حكومة الإمارات قد أعلنت في نوفمبر 2020، منح الأطباء وعلماء الفيروسات المقيمين فيها إقامة لعشر سنوات، إضافة لنيتها منح "الإقامة الذهبية" للخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي وعلوم الكمبيوتر والطلاب المتفوقين في المدارس والجامعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان