السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

أمير منطقة تبوك يدشن ويتفقد عدداً من المشروعات التنموية بضباء بقيمة تجاوزت 187 مليون ريال

الزيارات: 60
التعليقات: 0
أمير منطقة تبوك يدشن ويتفقد عدداً من المشروعات التنموية بضباء بقيمة تجاوزت 187 مليون ريال
https://www.athrnews.org/?p=487974
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في محافظة ضباء مساء أمس، مشروعات تنموية وخدمية جديدة، وتفقد سير العمل في المشروعات القائمة التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وجامعة تبوك، بقيمة إجمالية تجاوزت الـ 187 مليون ريال.

وكان في استقبال سموه بواجهة الأمير فهد بن سلطان البحرية بالمحافظة معالي رئيس جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي ومحافظ ضباء محمود بن حسين الحربي ورئيس بلدية المحافظة الدكتور عبدالله الغبان.

وفور وصول سموه دشن مشروعات بلدية محافظة ضباء، التي شملت أعمال سفلتة وأرصفة وإنارة ودرء أخطار السيول ومعالجة التشوه البصري والمباني والمرافق البلدية بقيمة إجمالية قاربت الـ 30 مليون ريال، بالإضافة إلى المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة بقيمة إجمالية تجاوزت 20 ميلون ريال، كما اطلع سموه على المشروعات المستقبلية للبلدية في الكورنيش الجنوبي للمحافظة.

عقب ذلك افتتح سموه مبنى الكلية الجامعية الجديد بالمحافظة، مستمعاً سموه لشرح من معالي رئيس جامعة تبوك عن مكونات المبنى الذي بلغت تكلفته أكثر من 137 ميلون ريال ويخدم 3000 طالب وطالبة، ويضم 61 قاعة دراسية بالإضافة إلى معامل للحاسب الآلي ومعامل متخصصة ومكاتب إدارية مجهزة بأحدث التجهيزات الإدارية والتعليمية، ومسرح بسعة 543 شخصاً، ثم بعد ذلك زار سموه عدداً من الأركان الخاصة بالأسر المنتجة بالمحافظة، ثم شاهد سموه عرضاً للفنون الشعبية بلون الرفيحي .

وأكد سموه في تصريح صحفي أن ما يقدم من مشروعات يأتي في المقام الأول خدمة للأهالي ، مشيراً سموه إلى أهمية الكلية الجامعية بضباء في خدمة أبناء وبنات المحافظة .

وقال سموه :" محافظة ضباء وباقي محافظات الساحل ستشهد تغييراً وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، والمتمثلة في مشروعات نيوم وأمالا والبحر الأحمر، وأول المستفيدين منها هم أبناء المملكة بشكل عام وأهالي المنطقة بشكل خاص ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان