السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار الجمارك: الشحنات الشخصية دون 1000 ريال تُعفى من الرسوم الجمركية للرجال والنساء.. وزارة الموارد البشرية تعلن عن 74 وظيفة متنوعة لجنة الاقتصاد والطاقة في مجلس الشورى تدرس تقريري الأداء السنوي لوزارتي الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ومذكرة تفاهم في مجال تشجيع الاستثمار المباشر

الإرياني: موقف المملكة منع انجرار اليمن نحو الفوضى الشاملة

الزيارات: 172
التعليقات: 0
الإرياني: موقف المملكة منع انجرار اليمن نحو الفوضى الشاملة
https://www.athrnews.org/?p=487997
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

ثمّن وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الإرياني؛ عالياً الموقف الأخوي والإنساني النبيل للمملكة العربية السعودية تجاه اليمن في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية والإنسانية، مبيناً أن هذا الموقف مثّل عاملاً مهماً في منع انجرار البلاد نحو الفوضى الشاملة.

وأشار الإرياني؛ بحسب ما ورد في وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، إلى أنه لولا الموقف الأخوي النبيل للمملكة، لانهارت الدولة بكل تفاصيلها وتحول اليمن إلى أكبر أزمة إنسانية.

وشدّد خلال لقائه السفير البريطاني لدى اليمن مايكل أرون؛ على ضرورة استمرار الضغط الدولي على ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، للانصياع للسلام ووقف الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها بصورة يومية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وطالب وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، المجتمع الدولي، بإدراج ميليشيا الحوثي ضمن قوائم الإرهاب.

من جانبه، جدّد السفير البريطاني مايكل أرون؛ دعم بلاده للحكومة اليمنية، بوصفها الممثل الشرعي والوحيد للشعب اليمني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان