الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع الإدارة العامة للمجاهدين : إحباط 4 محاولات لنقل 31 من مخالفي نظام أمن الحدود خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية أرمينيا بذكرى استقلال بلاده «هيئة الفضاء» تعلن فتح باب التسجيل في «هاكاثون» لتأهيل خوض تحدي «ناسا» “التجارة” تُحذر من استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني “الزكاة والضريبة والجمارك”: الدولة تتحمل ضريبة القيمة المضافة لبرامج البكالوريوس بالجامعات الحكومية “التعليم” تحدد 12 مجالاً رئيسياً و25 تخصصياً ضمن الأولويات الوطنية في البحث والتطوير والابتكار شرطة مكة المكرمة: القبض على مواطنين يتباهان بإطلاق النار السعودية ضمن أعلى الدول الرائدة والمبتكرة في مجالَيْ تقديم الخدمات الحكومية والتفاعل مع المواطنين «النيابة»: السجن 7 سنوات لمطلق النار في محطة الوقود محافظ ضمد يترأس اجتماع الجهات المشاركة للاحتفاء باليوم الوطني 91

“الصحة” تدعو للفحص للكشف عن الإصابة بالتهاب الكبد الوبائي.. وتوضح خطورة المرض

الزيارات: 74
التعليقات: 0
“الصحة” تدعو للفحص للكشف عن الإصابة بالتهاب الكبد الوبائي.. وتوضح خطورة المرض
https://www.athrnews.org/?p=488045
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت وزارة الصحة، الجميع إلى المبادرة بالحجز للفحص المسحي عبر عيادة "كبدك" في تطبيق موعد، من أجل الكشف عن مدى الإصابة بالتهاب الكبد الوبائي "ج" أو "ب".

وأوضحت الوزارة، أن شخصاً واحداً من كل 12 شخصاً مُصاب بهذين النوعين من الالتهاب؛ لكن أعراض الإصابة بهما لا تظهر إلا مُتأخرة.

ولفتت إلى أن هناك 170 مليون شخص حول العالم يعانون من التهاب الكبد الوبائي، موضحةً أن المرض له مُضاعفات خطيرة مثل السرطان والتليف الكبدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان