الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة

“التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك

الزيارات: 61
التعليقات: 0
“التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك
https://www.athrnews.org/?p=488210
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهّرت وزارة التجارة بفرع شركة تختص في تجارة الملابس الجاهزة بمدينة نجران؛ إثر صدور حكم قضائي بإدانة المنشأة ومديرها المسؤول بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري.

وأوضحت الوزارة أن المنشأة وضعت عرضاً تسويقياً يشمل أصنافاً مختارة دون إيضاحها بشكل بارز للمستهلك، وبناء عليه تم ضبط المخالفة واستكمال تطبيق الإجراء النظامي بالنظر لما يترتب عليها من غش وخداع المستهلكين.

وأصدرت المحكمة الجزائية بنجران حكماً قضائياً تضمن فرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، ونشر الحكم في صحيفتين على نفقة المخالفين، مبينةً أن المنشأة لم تلتزم بشروط وضوابط التخفيضات التجارية، كما أنها نظمت عروضاً تسويقية خادعة ومضللة للمستهلك.

وحثّت الوزارة عموم المستهلكين على التقدم ببلاغاتهم عن المنشآت المخالفة عبر تطبيق "بلاغ تجاري"، أو عن طريق مركز البلاغات على الرقم (1900) أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان