الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فريق عمل إستراتيجية دعم الأندية يوجه إنذارًا رسميًا لخمسة أندية .. تعرف عليها وزير الحج: لم نسجل أي حالات طارئة.. التزام كبير من المعتمرين والمصلين الشباب والاتحاد وجهاً لوجه في الثاني من ديسمبر المقبل بالرياض “الرياضة” تقرر حرمان ناديين من الدعم “دفعة سبتمبر” وحدة التوعية الفكرية بجامعة جازان تدعوا العموم لحضور محاضرة “مفهوم البيعة في الاسلام واثره في تحقيق الامن الفكري “ “السديس”: إلى هذه اللحظة لم نسجل أي إصابة بين المعتمرين ولله الحمد “النقد” تحذر من التجاوب مع رسائل مشبوهة تستخدم اسم المؤسسة للاحتيال “هدف”: هذه خطوات تسجيل الباحثين عن عمل في برنامج دعم النقل الموجه مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضاً عند 8547.61 نقطة “الحج” تنظم ندوة “العمرة بين تسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات” “شؤون الحرمين” تحدد 4 مسارات لاستقبال الدفعة الثانية للمعتمرين “المعجب”: المملكة تتعاون باستمرار مع المنظمات الفاعلة في “العدالة الجنائية”

المسلحون في ليبيا يوافقون على إنهاء حصار موانيء النفط خلال أيام

الزيارات: 236
التعليقات: 0
المسلحون في ليبيا يوافقون على إنهاء حصار موانيء النفط خلال أيام
https://www.athrnews.org/?p=48834
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 قال عبد ربه البرعصي أحد زعماء المسلحين في شرق ليبيا لرويترز اليوم الثلاثاء إن جماعته ستتفق مع الحكومة خلال أيام على إنهاء حصار موانيء حيوية لتصدير النفط.

وسيطرت الجماعة على ثلاثة موانئ في شرق ليبيا العام الماضي للضغط على الحكومة في طرابلس للحصول على مزيد من الحكم الذاتي وعلى حصة أكبر في عائدات النفط.

وقال البرعصي رئيس المكتب التنفيذي لحركة مجلس اقليم برقة والذي أعلن نفسه رئيسا لحكومة المنطقة الشرقية المعلنة من جانب واحد إن قضية موانيء النفط ستحل خلال أيام. وأضاف أنه تم الاتفاق مع حكومة طرابلس على جميع القضايا. وتابع أن وفدا من الحكومة سيزور إجدابيا في شرق ليبيا حيث مقر جماعته في اليومين القادمين للاتفاق على التفاصيل.

وقبل ذلك بدقائق قال إبراهيم الجضران زعيم المجموعة المسلحة لقناة تلفزيونية تابعة للمسلحين إن جماعته وافقت على انهاء الصراع من خلال الحوار مع كل الليبيين. لكنه لم يحدد موعدا ولم يعط تفاصيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان