الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة

“المهندسين” تُطلق برامج تدريبية تخصصية لشهر أغسطس

الزيارات: 83
التعليقات: 0
“المهندسين” تُطلق برامج تدريبية تخصصية لشهر أغسطس
https://www.athrnews.org/?p=488560
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت الهيئة السعودية للمهندسين ممثلةً بإدارة التدريب والتطوير المهني مجموعة من البرامج التدريبية الهندسية لشهر أغسطس، التي ستُنفّذ عبر منصة التدريب الإلكتروني للهيئة "عن بُعد".

وقال الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالناصر العبداللطيف: الهيئة مستمرة في توفير بيئة تعلمية تدعم محتوى التعليم والتدريب الهندسي في مختلف التخصصات الهندسية، مرتبطة باحتياجات ومتطلبات سوق العمل؛ لرفع مستوى المعرفة والمهارات المهنية لدى الكوادر الهندسية الوطنية، وأتاحت 15 برنامجًا تدريبيًا لشهر أغسطس.

وأضاف: هذه البرامج التدريبية تأتي ضمن أهدافها في التعليم الهندسي الإلكتروني لتدريب وتأهيل المهندسين والمهندسات، وتطوير وتعزيز إمكاناتهم الفنية مما ينعكس إيجابًا على القطاع الهندسي.

وأردف "العبداللطيف": البرامج التدريبة تستهدف عدة مجالات هندسية شملت إدارة المشتريات في المشاريع، والكود السعودي الكهربائي SBC 401، وإدارة المشاريع الاحترافية، والكود السعودي للمباني القائمة SBC 901، وأساسيات الطاقة المتجددة وغيرها من البرامج التدريبية التخصصية، التي تسهم في تنمية القطاعات الهندسية في المملكة.

ودعا المهندسين والمهندسات إلى الاستفادة من تلك البرامج التدريبية عبر منصة التدريب الإلكتروني: elearning.saudieng.sa.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان