السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

الجوازات: “حياكم” وكاونترات نسائية بالمطارات

الزيارات: 373
التعليقات: 0
الجوازات: “حياكم” وكاونترات نسائية بالمطارات
https://www.athrnews.org/?p=48936
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

في الوقت الذي وجه فيه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، المديرية العامة للجوازات باعتماد الزي المدني السعودي لموظفي الاستقبال في منافذ المملكة البرية والجوية، كشف مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، عن وجود فريق ترحيبي ستبدأ أعماله تدريجياً بداية من مطار الملك خالد في الرياض.

وقال اللواء اليحيى في تصريح : لدينا فريق ترحيبي في مطار الملك خالد لتوجيه المسافرين، وسيأتي بعد ذلك مطار الملك عبدالعزيز لاحقاً، مبيناً أن الفريق سيعمل تحت شعار "حياكم"، لمساعدة المسافرين، وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة. وأوضح اللواء اليحيى أن أعضاء فريق "حياكم" سيلتزمون بالزي المدني الوطني أيضاً وهم من منسوبي الجوازات.

وأفصح مدير عام الجوازات عن وجود حقائب للبصمات في حال ازدحمت "الكاونترات"، مبيناً أن هذه الأجهزة المتنقلة ستخصص لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة بالدرجة الأولى، أو لتقديم الخدمة لجميع المسافرين في حال تعطل النظام في "الكاونترات".

كما أكد أن الجوازات في طور تفعيل "كاونترات" خاصة بالنساء مصممة وفقاً للعرف الاجتماعي وتعليمات الدين الحنيف وعادات البلد، بحيث لا يكون عمل النساء مقتصراً على المطابقة فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان