الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

مليون ريال هدية “آل الشيخ ” لنادي الاتحاد.. في حال تحقيق اللقب العربي

الزيارات: 116
التعليقات: 0
مليون ريال هدية “آل الشيخ ” لنادي الاتحاد.. في حال تحقيق اللقب العربي
https://www.athrnews.org/?p=490037
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

وعد المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، إدارة نادي الاتحاد بدعم مليون ريال، في حال تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

جاء ذلك من خلال تغريدة لـ "آل الشيخ"؛ من خلال حسابه في "تويتر"، حيث غرّد قائلاً: "تلقيت دعوة كريمة من سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لحضور نهائي كأس البطولة العربية كأس جلالة الملك محمد السادس.. يا رب تسمح الظروف وأكون حاضراً.. قلوبنا مع العميد، قلوبنا مع الاتي، للإدارة الشابة أخي أنمار وأخي أحمد، الكأس نبيه في جدة ومني مبلغ مليون ريال دعم إذا فزتوا".

يُذكر أن الاتحاد سيواجه نظيره الرجاء المغربي، السبت المقبل، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على أرض ملعب مولاي عبدالله في المغرب، وتحديداً في الرباط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان