الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين» هيئة حقوق الإنسان: إيقاف الخدمات يؤثر بشكل مباشر على حقوق الأفراد وأضراره بالغة لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال رسمياً.. الاتحاد يضم عبدالعزيز الجبرين إلى صفوفه لمدة عامين مصادر: “استئناف المدينة” تخفف حكم “الجزائية” في قضية “قاضي الجني” “الكهموس” ووزير العدل والنائب العام يشاركون في الاجتماع الوزاري لمكافحة الفساد بدول مجموعة العشرين

رسميا .. اتحاد القدم ينقل لقاء التعاون والنصر للرياض لأسباب أمنية

الزيارات: 326
التعليقات: 0
رسميا .. اتحاد القدم ينقل لقاء التعاون والنصر للرياض لأسباب أمنية
https://www.athrnews.org/?p=49056
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان صحفي لتوضيح مسببات نقل مباراة التعاون والنصر من بريدة للرياض وقال البيان : بناءً على خطاب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم رقم 2426 وتاريخ 3 / 6 / 1435هـ الموجه إلى سعادة وكيل الرئيس العام للشئون المالية والذي تم تزويد الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم بصورة منه والمبني على خطاب مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم رقم 241 س د ف وتاريخ 2 / 6 / 1435هـ والذي ينصح فيه بعدم إقامة مباراة التتويج بين ناديي التعاون والنصر في تاريخ 6 / 6 / 1435هـ بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لعدم اكتمال جاهزية الملعب من نواحي السلامة لاستيعاب الأعداد الجماهيرية المتوقعة لحضور المباراة، وذلك بناءً على وقوف المختصين في الدفاع المدني بتاريخ 1 / 6 / 1435هـ على مدينة الملك عبدالله الرياضية والكشف على كافة منشآت المدينة .

واستناداً إلى الفقرة رقم 7 من المادة 3 من لائحة المسابقات والتي تنص على (يحق للاتحاد إقامة أي مباراة بدون جمهور أو على أرض محايدة أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة) .

لذلك قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين وبعد موافقة نادي التعاون نقل المباراة إلى إستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض على أن يحتفظ نادي التعاون بحقه كمستضيف للمباراة من جميع النواحي النظامية والتنظيمية وهو مسئول عن هذه المباراة.

والله ولي التوفيق ..

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان