الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم تقرير إنجازات ومهام وأعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة صحة جازان تفعل خدمة انقاذ حالات السكتة الدماغية الطارئة عن بعد “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة

البشير: أوافق أن يحاكمني أسوأ قاضٍ و”يقطع رقبتي” ولا أُحاكم أمام “خواجة”

الزيارات: 110
التعليقات: 0
البشير: أوافق أن يحاكمني أسوأ قاضٍ و”يقطع رقبتي” ولا أُحاكم أمام “خواجة”
https://www.athrnews.org/?p=490673
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال الرئيس السوداني المعزول، عمر البشير، إنه يوافق أن يُحاكم داخل البلاد من قِبل أسوأ قاضٍ و"يقطع رقبته"، ولا أن يحاكم أمام قاضٍ "خواجة"، بحسب تعبيره.

جاء ذلك في أول رد للبشير على إعلان الحكومة الانتقالية في السودان عزمها تسليمه واثنين من معاونيه للمحكمة الجنائية الدولية؛ لمحاكمتهم في تهم تتصل بإبادة جماعية في دارفور.

وأكد البشير، في تصريحات صحفية مقتضبة أمس (الثلاثاء) من داخل قفص الاتهام خلال جلسة لمحاكمته مع 27 آخرين من قيادات ورموز النظام السابق بتهمة تدبير انقلاب 30 يونيو 1989م، إنه بصحة سليمة ولا يعاني أي أمراض خاصة الأمراض المزمنة (الضغط والسكري).

وكانت وزيرة الخارجية مريم الصادق المهدي، أعلنت مؤخراً أن مجلس الوزراء قرر تسليم البشير واثنين من مساعديه للمحكمة الجنائية، لمحاكمتهم بشأن ملف جرائم إقليم دارفور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان