الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

المرجفون ومقاعد الدراسة

الزيارات: 77
التعليقات: 0
المرجفون ومقاعد الدراسة
بقلم | فيصل حكمي
https://www.athrnews.org/?p=491228
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

شاهدنا صور ومقاطع مثيرة وبعيدة عن واقع وصول الطلاب لها واستخدامها , وهذه هي الحقيقة لبعض ممن يفتقر السداد والرأي وقد يكون فاقد للبصيرة , التي لم يتقنها جيدا وهي :
الدولة بكافة وزاراتها ومؤسساتها لم تقف ابدا في قصور بتقديم كافة الخدمات وكل مايخص الاجراءات والاحترازات خلال جائحة كورونا .
وجاء البعض بتصرفات تشوه التعليم من رأس الوزارة إلى ادنى فصل دراسي .
هل يعقل بأن تقصر الوزارة في المحافظة على المرافق حافظت عليهم وتصدرت دول العالم من خلال منصة “مدرستي” والآن منصة “روضتي” .
البعض تصيد طور الإصلاح والصيانةوجعل منه قصورا في الخدمات , وهو يجهل معنى الصيانة للمباني ..؟

هل نتهم المرافق التعليمية بالقصور , وهي غائبة عن العمل , بل معزولة تمام على مدى عامين , بسبب كورونا والدراسة عن بعد والآن في طور الصيانة.
ماذا تريدون من التعليم ؟
دول عظمى اوقفت الدراسة , وتعثرت والسعودية قائمة وقائدة في التعليم عن بعد وحاضرة في الازمات .!

هل تتصيدون الهفوات والقصور في الخدمات و المقدرات , ام تتعمدون نشر السلبيات في نظركم , وهي صيانة و إصلاحات .

لاتتجنوا على مرافق التعليم , دول كبرى وعظمى اوقفت الدراسة, لعدم وجود مباني تأخذ الكم الحضوري للطلاب خلال العودة لمقاعد الدراسة .
ارحمونا واعينونا على المضي قدما في ظل الجائحة …!
عجبا للبشر يبحثون عن العثرات والسلبيات في اعتقادهم ويتركون المزايا والحسنات في التعليم العام مرورا بالجامعات .

لدينا في السعودية مرافق وخدمات ومباني ومقدرات لاتضاهيها عظمى الدول على مر العصور والازمنة وحين الازمات .
لا تتجنوا على المرافق فهي قائمة بكل اقتدار وان حصل تعثر أو تقصير في الصيانة على عجل , فنحن في سباق مع الجائحة والتحصين وتعليم الأجيال والعودة الى مقاعد الدراسة ,
فان حصل خلل أو زلل أو تأخير وهو نادر جدا وقليل ولا يذكر بكم العدد الهائل للمدارس والمرافق التعليمية في بلادنا,
فهي كبوات للجياد الأصيلة ,
لا تتعثر ابدا ستنهض باسرع مما يمكن , مصلحة ابنائنا وتعليمهم وصحتهم لا يعدلها شي فهي الشغل الشاغل لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله – وحكومته الرشيدة .

اتركوا التعليم ومرافقه واعينونا على الغرس من اجل الأجيال ليكونوا لبنات صالحة في المجتمع ,لبناء دولة قوية باجيال تتجاوز الطموح إلى عنان المجد والعلياء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان