الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إطلاق مركز “سكني” الشامل بمحافظتي جدة والخبر لتسهيل تملك الأسر السعودية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتج عناية بالشفاه لاحتوائه على نسبة عالية من الرصاص والزرنيخ وزير الصحة: المملكة تتابع باهتمام أبحاث لقاح فيروس كورونا التي تجري في عدد من دول العالم وتحرص على تأمين اللقاح فور التأكد التام من مأمونيته وفعاليته الدهناوي وإنسانيةُ الأمنِ السعودي امتداداً للعطاء.. جمعية جازان الخيرية تطلق مبادرة ” باسقات الخير ” بتوزيع 20 الف سلة غذائية “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و381 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة “هيئة المهندسين” تحتفي بمكتب هندسي وطّن كوادره بنسبة 100% في الأحساء “الموارد البشرية”: 435 ألف زيارة تفتيشية لكل الأنشطة بجميع المناطق والانضباط 90% فلكية جدة عن ذروة “الجباريات”: ترقبوها في هذا الموعد توفِّر 17 خدمة قضائية إلكترونية.. ديوان المظالم يعلن تسجيل منصة «معين» بالملكية الفكرية تضم 18 شاشة بطاقة استيعابية 2.37 مقعدًا.. افتتاح أكبر دار سينما بالسعودية تنبيه هام من «الزكاة والدخل» بشأن بلاغات المستهلكين ضد المخالفات الضريبية وقيمة المكافآت المستحقة

نزاهة: فساد “التحكيم” خارج اختصاصنا

الزيارات: 269
التعليقات: 0
نزاهة: فساد “التحكيم” خارج اختصاصنا
https://www.athrnews.org/?p=49137
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

مقابل ما تثيره بعض الأوساط الجماهيرية من مزاعم حول شبه فساد في التحكيم الرياضي، ودعم بعض الحكام لفرق دون أخرى في السنوات الأخيرة، قال مسؤول رفيع في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، إن الهيئة لا تحقق في تلك المزاعم لأنها خارج اختصاصها.

وقطع نائب رئيس نزاهة الدكتور عبدالله العبدالقادر، الطريق على المطالبين بضرورة تدخل الهيئة في أخطاء حكام المباريات، ومراقبة ما يدور داخل المستطيل الأخضر، ومعاقبة المتجاوزين، خصوصا بعد أن طالتهم استفزازات، بعض الجماهير الرياضية للطعن في المستويات التي يقدمونها، هروبا من الواقع الفني الذي تمر به بعض الفرق.

واكتفى العبدالقادر خلال الإجابة على سؤال "الوطن"، عن إمكانية دخول "نزاهة" على خط الاتهامات الموجهة لحكام المباريات بالقول: "أعتذر عن الإجابة فهذا الموضوع خارج اختصاصنا".

يأتي ذلك، بعد أيام من لجوء نادي السروات الرياضي بمحافظة النماص إلى تثبيت جهاز تسجيل على كتف لاعب؛ لتوثيق ما وصفوه بتجاوزات حكم مباراتهم مع فريق الساحل من المنطقة الشرقية ضمن تصفيات الصعود للدرجة الثانية لكرة القدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان