الاثنين, 20 صفر 1443 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القصيم: القبض على المتحرشين الـ3 بفتاة أثناء قيادتها مركبتها شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصين من أرباب السوابق النيابة العامة تستعرض 7 حالات للتهريب تستوجب العقوبات مسؤول بـ “التعاونية للتأمين”: 20 مليار ريال حجم سوق التأمين الطبي في المملكة “الأحوال المدنية” توضح ما هي “خدمة تقدير” وما الفئات المستفيدة منها “وقاية”: 10 أيام بعد العينة الإيجابية كافية للعودة للمدارس “الاستثمارات العامة” يستحوذ على 25% من أسهم شركة إعمار المدينة الاقتصادية منذ بدء تسجيل أول إصابة في المملكة.. إجراء أكثر من 28 مليون فحص مخبري لفيروس كورونا المركز الإقليمي الصحي للقيادة والتحكم بجازان يحتفل باليوم الوطني 91 تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين الأمن العام: رصدنا مخالفات للائحة الذوق العام في عدد من المناطق.. ونتخذ الإجراءات اللازمة بمشاركة 19 فنانًا وفنانة.. “الترفيه” تُعلن عن 14 حفلًا غنائيًا بحضور 47 ألف شخص في جدة

أمير حائل: تقليص المشاريع التعليمية المتعثرة إلى 18 مشروعاً ونطمح لـ «الصفر»

الزيارات: 75
التعليقات: 0
أمير حائل: تقليص المشاريع التعليمية المتعثرة إلى 18 مشروعاً ونطمح لـ «الصفر»
https://www.athrnews.org/?p=492032
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أكد أمير منطقة حائل عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أنه تم تقليص المشاريع التعليمية المتعثرة في منطقة حائل من 83 مشروعاً لتصل تدريجياً إلى 18 مشروعاً، تم إجراءات سحبها وسيعاد طرحها قريباً.

وأضاف عقب استقبال سموه لمدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور منذر بن عبدالله البليهد، في مكتبه بإمارة المنطقة، اطلع من خلاله على تقرير ‏المباني المدرسية والعمل على استثمار المبنى المدرسي بشكل أفضل تطبيقاً لخطة الوزارة للاستغناء عن المباني المستأجرة متدنية الجودة، ومعالجة المشاريع المتعثرة، ورفع جودة المباني القائمة وتشجيع الاستثمار في العملية التعليمية.

وقال: إننا سنتعامل مع المشاريع بكل حرص وجديه، ونطمح في المؤسسة التعليمية لدعم الدولة السخي وحراك الوزارة العظيمة وأداء طاقم إدارة تعليم المنطقة بأن تكون نسبه التعثر في المشاريع التعليمية «صفر»، وهذا تحدٍّ ليس فقط على المؤسسة التعليمية، بل التحدي على جميع المشاريع بالمنطقة.

وأشاد أمير حائل بجهود وإجراءات وزارة التعليم خلال خطة عودة طلاب وطالبات المرحلة المتوسطة والثانوية للدراسة حضورياً والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فايروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان