الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

سمو أمير جــازان بالنيابة يستقبل المشرف على فرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين

الزيارات: 43
التعليقات: 0
سمو أمير جــازان بالنيابة يستقبل المشرف على فرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين
https://www.athrnews.org/?p=492205
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم , المشرف على فرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ محمد بن عثمان حكمي وعددًا من منسوبي الهيئة .

وفي بداية اللقاء، رحب سمو أمير جازان بالنيابة بهم واستمع إلى نبذة عن برامج وخطط فرع الهيئة واختصاصها وأعمالها في الوصاية على أموال القُصَّر، ورؤيتها في التميز محلياً وإقليمياً في مجال رصد وحفظ وإدارة وتنمية أموال المشمولين بالنظام، ورسالتها في الإشراف على تصرفات الأولياء من خلال بناء مؤسسي كفء وكادر مؤهل وأنظمة تقنية متطورة.
عقب ذلك تسلم سموه تقريرا مفصلا عن الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم وجهود ومهام عملهم ..

وثمن سمو أمير منطقة جازان بالنيابة جهود فرع الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم ولمسؤولي الهيئة على الدور الكبير الذي تقوم به الهيئة، وتوفير الخِدْمات المتميزة للمشمولين بالنظام بكفاءة وفاعلية.

من جانبه عبر المشرف الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ محمد حكمي عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير جــازان بالنيابة وما استمعوا له من توجيهات تسهم في انجاز مهام وأعمال الهيئة بالمنطقة وذلك بدعم وحرص القيادة الرشيدة -حفظها الله-..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان