الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم تقرير إنجازات ومهام وأعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة صحة جازان تفعل خدمة انقاذ حالات السكتة الدماغية الطارئة عن بعد “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة

“الموارد البشرية” تستعيد حقوق سعودي متوفى تصل لـ 1.3 مليون ريال

الزيارات: 42
التعليقات: 0
“الموارد البشرية” تستعيد حقوق سعودي متوفى تصل لـ 1.3 مليون ريال
https://www.athrnews.org/?p=492228
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عقدت إدارة التسوية الودية بالرياض التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة جلسة صلح اليوم (الخميس) استعادت خلالها حقوق عامل سعودي متوفى لصالح ورثته بنحو 1.3 مليون ريال تمثل مستحقاته النظامية.

وأوضح مدير الفرع الدكتور محمد الحربي أن الصلح تم بين الطرفين بعد جلستين للتسوية الودية بين وكيل المنشأة ووكيل الورثة.

وبين أن الجلستين كانتا افتراضيتين ضمن المرحلة الأولى من مراحل النظر في دعاوى الخلافات العمّالية بين العامل وصاحب العمل والتي يتم فيها محاولة تقريب وجهات النظر وإجراء عملية الوساطة والوصول إلى حل يرضي الطرفين.

وأشار إلى أنه إذا لم يتم التوصل إلى حل ودي في مثل هذه القضايا تحال الدعوى للمحكمة العمّالية عن طريق المدعي خلال 21 يوم عمل من تاريخ أول جلسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان