الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر وزير التعليم: نعمل على إيجاد حلول وطنية لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي لاستثمارها في مشاريعنا “النقل”: معالجة 79% من “النقاط السوداء” على الطرق “متحدث الصحة” يُحذر من موجة ثانية لـ “كورونا” حال التساهل بشأن الإجراءات الاحترازية “القيادة” تهنئ رئيس جمهورية زامبيا بذكرى استقلال بلاده “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها”

الوليد بن طلال: أفلستُ مرتين ورهنت منزلي.. فاعملوا ولا تيأسوا

الزيارات: 995
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=49222
deman
أخبار محلية

imageدعا الأمير الوليد بن طلال إلى العمل وعدم اليأس مهما كانت التحديات، قائلاً إنه مع ما حققه الآن من نجاح إلا أن البدايات لم تكن سهلة بالنسبة له.

وأوضح الوليد أنه أفلس في بداية مشواره العملي مرتين، أولاهما بعدما بدأ بمبلغ 30 ألف دولار منحها له والده الأمير طلال بن عبدالعزيز، ثم كانت الثانية بعدما خسر مبلغ 300 ألف دولار حصل عليها أيضا من والده، قبل أن يرفض والده مساعدته في المرة الثالثة، طالبا منه الاستفادة من منزله، الذي بالفعل رهنه لأحد البنوك وبدأ بثمنه وحقق نجاحه الحالي.

وقال الوليد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم (الجمعة): "لا يأس مع الحياة. لم اخسر فقط بل افلست مرتين في بداياتي وبفضل الله تيسرت {وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون}"، مرفقا بتغريدته مقطعا مصورا للقاء تلفزيوني تناول خلاله هذا الجانب ردا على سؤال للإعلامي عبدالله المديفر.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد علالله مهنا

    مسكين الله يعينه

  2. ١
    ابو طقه

    مسكين لقد تعب كثيرا.ولاكن ما فيه نجاح الا يسبقه فشل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان